سبب وفاة حليمه بولند مشهوره سناب

mahasen
منوعات
22 نوفمبر 2020
سبب وفاة حليمه بولند مشهوره سناب
سبب وفاة حليمه بولند مشهوره سناب

سبب وفاة حليمه بولند مشهوره سناب ، تصاعد في الأيام القليلة الماضية الحديث عن موت الإعلامية الكويتية حلمية بولند مشهورة السناب شات والتي عُرفت بإثارتها للجدل في المجتمع الخليجي والعالم العربي نتيجة تصرفاتها على الشاشة وطريقة لبسها الغريبة وأسلوبها المائع في الحوار، وتصدر اسمها  وخبر وفاتها الموضوعات الأكثر بحثًا على الانترنت في الخليج والعالم العربي حيث يرغب الكثير من المتابعين بالتعرف على سبب موت مشهورة سناب، عمّا إذا كانت إشاعة للتمكن من الخلاص بالأحكام القضائية ضدها وخاصة التي تتعلق بمصادرة السلطات الكويتية لحساباتها البنكية والتحفظ عليها بعد ملاحظة تضخمها بشكل غير اعتيادي، السطور التالية تكشف سبب وفاة حليمه بولند مشهوره سناب وحقيقته.. تابعوا معنا

سبب وفاة حليمة بولند

قالت وسائل إعلامية مختلفة إن الإعلامية الكويتية حليمة بولند قضت حياتها إثر ابرة مخدر زائدة، وبمجرد الاعلان فقد تناقل متابعي بولند على سناب شات خبر وفاتها وانتشر كالنار في الهشيم، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع خبر الوفاة حيث شكك البعض في ذلك مؤكدين أنّه ليس أكثر من شائعة، فيما ذهب فريق آخر إلى القول بأن إعلان خبر الوفاة قد يكون سببه محاولة التهرب من السلطات الكويتية التي تُلاحقها بسبب تضخم حساباتها البنكية أو للالتفاف على قرار المنع من السفر الذي أصدرته بحقها و10 مشاهير آخرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حقيقة وفاة حليمة بولند

بعد يومين من تداول خبر الوفاة والترحم على بولند من قبل متابعيها أطلت عبر فيديو قصير لها على حسابها الرسمي سناب  شات أنها أصبحت بصحة جيدة، وأن خبر الوفاة كان محققًا لولا فضل الله ورحمته وقالت في الفيديو:” شفت الموت بعيني وبصلي 100 ركعة شكر لله”.

وفيما يتعلق بسبب انتشار خبر وفاتها قالت أنها تعرضت لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى وكادت أن تفارق الحياة هناك بسبب جرعة بنج زائدة لولا عناية الله، تقول تم انقاذي من موت محقق والحمد لله داعية متابعيها إلى عدم القلق والتهويل من نبأ الوفاة والعمل على نفيه فهي بخير وبصحة مميزة  قادرة على مواصلة حياتها كما كانت وبفعالية أكثر.

وفي ردها على تساؤلات متابعيها على الفيديو الذي نشرته للتأكيد على أنها بصحة جيدة قالت حليمة بولند لمتابعيها أنها شعرت بروحها تصعد إلى السماء ولكن تم انقاذ الأمر ووضعها على جهاز الأكسجين فورًا مما ساهم في تحسن حالتها وقالت أنها ستصلي 100 ركعة شكر لله تعالي. لافتة إلى أنها في لحظة ملاقاتها الموت استرجعت نفسها إلى الله ورددت الشهادة بكثافة، قائلة :” قرأت قرآن كثيرًا وركبوا لي جهاز الأكسجين.. والحمد لله أفقت بعد فترة وقمت بالسلامة والآن أصلّي 100 ركعة شكر وحمد لله”. محذرة متابعيها من التخدير في العيادات بعد التجربة التي مرت بها.

وتُعد بولند من أشهر الإعلاميات في الكويت وكانت قد بدأت مشوارها في العمل خلال العام 2001 وقدمت العديد من البرامج بالإضافة إلى فوازير رمضان وكذلك مسلسل حليمة من جزأين وقد حازت في العام 2008 على جائزة أفضل إعلامية عربية ومن أهم البرامج التلفزيونية التي كانت تُقدمها على التلفزيون الكويتي رن يا جرس، ذا بست، خليجنا باقي، بالإضافة إلى عدد من البرامج على شاشة روتانا منها ألو حليمة وأغانيكم وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!