من هي مقدمة برنامج في male

دعاء
منوعات
21 نوفمبر 2020
من هي مقدمة برنامج في male
من هي مقدمة برنامج في male

من هي مقدمة برنامج في male ؟ يرغب الكثير من الأفراد في التعرف على المذيعين والمقدمين للبرامج المختلفة التي يتابعوها، فيقومون بطرح الاستفسارات المختلفة حول الحياة الشخصية لهؤلاء الإعلاميين، وخلال السطور، نتناول إحدى هذه الشخصيات التي يرغب الأفراد في معرفة مختلف التفاصيل الحياتية لها، وهي الإعلامية كارلا حداد، والتي تقوم بتقديم برنامج في male، إذ سنقوم بطرح معلوماتٍ عدّة حولها، وذلك ضمن الإجابة على الاستفسار، من هي مقدمة برنامج في male، وذلك بشكلٍ مفصّل.

من هي مقدمة برنامج في male

لإجابة السؤال، من هي مقدمة برنامج في male بشكلٍ دقيق، لابدّ من طرح العديد من المعلومات التي تكون شاملة للسيرة الذاتية للإعلامية كارلا حداد، وذلك من خلال تناول مختلف المعلومات التي تتضمنها حياة الإعلامية، إلى جانب عن عائلتها ومشوارها الفني من أولى مراحله، وحتى العام 2019، وهو ما سنتناوله بشكلٍ مفصّل خلال سطور المقال.

كارلا حداد ويكيبيديا

كارلا حداد ويكيبيديا، كارلا حداد إعلامية و ممثلة وعارضة أزياء من مواليد العام 1981 ، وهي لبنانية الأصل والمنشأ، إذ ولدت  في مدينة بيروت و أصلها يرجع إلى بلدة روم (جزين) ، درست كارلا حداد تخصّص الصحافة والإعلام، وفور تخرجها من الجامعة، اتجهت إلى مجال عرض الأزياء وعملت فيه مدّة طويلة.

كارلا حداد السيرة الذاتية

ضمن الحديث عن كارلا حداد السيرة الذاتية، يُشار إلى أنّ كارلا حدّاد تزوجت من الإعلامي والممثل طوني أبو جودة خلال التاريخ الذي وافق الرابع من شهر أكتوبر من العام 2004 ، وخلال العام 2009 رزقت حدّاد بابنتها الوحيدة ليا، وخلال الثامن من العام  2020 أعلنت كارلا انفصالها بشكلٍ رسمي عن الإعلامي طوني أبو جودة، ليأتي تاريخ الانفصال بعد زواج استمرّ 16 عامًا، و في التاريخ الذي وافق التاسع من  شهر سبتمبر،  أعلنت حداد زواجها من وائل قسيس.

وبالحديث عن مشوارها الفني، بدأت كارلا حداد مسيرتها خلال العام 1999 ، وذلك حين سنحت لها الفرصة أن تدخل عالم التلفزيون من خلال قناة ال بي سي ، وكانت بدايتها في مجال الإعلام من خلال تقديمها النشرة الجوية ضمن النشرة  المسائية الإخبارية، و خلال العام 2001 ، قدمت كارلا حداد أولى برامجها الخاصة، والذي أطلق عليه اسم، كارلا لالا ،وكان البرنامج ذو طابع فني ومعدّه هو طوني خليفة، إلى جانب أحد البرامج الساخرة الذي كان اسمه ” منع في لبنان”.

كارلا حداد المشوار المهني

استكمالاً لكارلا حداد المشوار المهني، قدمت كارلا خلال العام 2006 البرنامج الغنائي “يا ليل يا عين” وذلك برفقة طوني أبو جودة، كما شاركت في العمل الدرامي “خطايا صغيرة”، وشكّل هذا العمل نقطة انطلاقتها في مجال التمثيل،  وفي العام 2010 قدمت أحد البرامج التلفزيونية المسمّى “حلوة ومرة” برفقة مجموعة من الزميلات صار اسمه فيما بعد  “حلوة بيروت”، وذلك برفقة المنتجة رولا سعد، وقدمت سلسلة من البرامج وصولاً إلى العام 2019 ، والذي عادت فيه إلى المؤسسة اللبنانية للإرسال من أجل تقديم برنامج يتسم بكونه “فني و منوع” أما اسمه فهو ست وستات، والذي تغير مؤخراً ليصير “في ميل”، وفيه تتم استضافة عدد من الفنانين.

وهنا يكون ختام المقال الذي أوردنا خلال سطوره أبرز ما تتضمنه السيرة الذاتية لكارلا حداد، وهي إعلامية وممثلة لبنانية، وذلك ضمن الإجابة على السؤال المطروح حولها من قبل متابعي برنامج في ميل، وهو من هي مقدمة برنامج في male؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!