مشعشع: سنضطر لصرف رواتب غير كاملة للموظفين في الأقاليم الخمس

ثائر حسن
2020-11-21T13:00:50+02:00
2020-11-21T13:03:00+02:00
المشهد المحلي
21 نوفمبر 2020
مشعشع: سنضطر لصرف رواتب غير كاملة للموظفين في الأقاليم الخمس

أكد الناطق باسم وكالة الغوث الدولية (أونروا) سامي مشعشع، أن الوكالة وللمرة الأولى ستضطر إلى دفع رواتب غیر كاملة للعاملین فیھا في الأقالیم الخمس.

وقال مشعشع في تصريحات صحفية عبر إذاعة (صوت فلسطين): إن “ھذا سیكون صعباً على العاملین وأسرھم وھذا مقلق لأنه سیؤثر على الخدمات الأساسیة والمباشرة أو أجزاء منھا من بینھا خدمات الاستشفاء في لبنان وتوزیع المواد الغذائیة”.

ولفت إلى وجود “إجتماع لللجنة الاستشاریة للوكالة والذي سیعقد الاثنین المقبل، وسیبحث العدید من الملفات الشائكة والصعبة في ظل الأوضاع المالیة الصعبة التي تمر بھا الأونروا”.

وأضاف: “أن النقطة الأساسیة التي سیتم بحثھا خلال الاجتماع ستكون حول كیفیة الخروج من المأزق المالي التي تعاني منه الوكالة من الان وحتى نھایة العام أمام عجز مالي یصل إلى 115 ملیون منھا 70 ملیون لدفع رواتب العاملین”.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!