صفات برج الأسد للمراة على صعيد الحب والعمل

eslam
2020-11-21T10:38:23+02:00
2020-11-21T14:33:11+02:00
منوعات
21 نوفمبر 2020
صفات برج الأسد للمراة على صعيد الحب والعمل
صفات برج الأسد للمراة

صفات برج الأسد للمراة على صعيد الحب والعمل ، يولد مواليد برج الأسد ما بين 22 يوليو حتى 22 أغسطس، وهذا البرج هو خامس الأبراج الاثنى عشر من دائرة مسار الشمس، وهو برج ناري من كوكب الشمس، الكثير من النساء صاحبات برج الأسد يبحثون عبر موقع البحث عن صفاتهم التي ينشرها الفلكيون، من أجل رؤية التطابق بين هذه الصفات وصفاتهم على الحقيقة، بالإضافة إلى أن عالم الأفلاك من الأعلام التي تجعل المرأة تصدق ما يقال عنها وينشر من صفات من قبل الفلكيين، فتجعل تحول مسار حياتها إلى السمات والصفات التي تم نشرها عنها، ولو سئلت في يوم من الأيام عن صفاتها تجدها تقول ليس ما تشعر به أو ما تعيشه فعلًا على أرض الواقع بل تخبرهم عما نشره علم الفلك عنها المرتبط ببرجها الأسد.

صفات برج الأسد للمراة على صعيد الحب والعمل

المرأة التي تنتمي إلى برج الأسد تعد صاحبة شخصية قوية، وفي الوقت نفسه فهي امرأة حنونة،  وهي تتميز بالضحكة العالية والابتسامة المشرقة، تحب الحياة واللعب والمرح، كما أنها تسعى للفت انتباه المحيطين بها، فهي امرأة ذكية، صريحة في مواقفها وآرائها، فهي قوية الشخصية، مبدعة وتملك حس الفكاهة للمحيطين بها، لكن إذا ما ثارت وغضبت لا تتردد في الإفصاح عن غضبها وإبداء الوجه الآخر لها، فربما تقوم حدة وقوة شخصيتها بصورة مبالغ فيها، وذلك بسبب ثقتها الزائدة بنفسها الأمر الذي يجعلها في عيون الغير متغطرسة ومتكبرة.
فالمرأة الأسد، عاطفية لأبعد الحدود، غير أنها سرعان ما تنقلب الى عكس ذلك مجرد صدور هفوة صغيرة من زوجها سواء بقصد منه أو غير قصد، ومع ذلك إنها تعترف بإحساسها المرهف، وفي الكثير من المرات تنبه الآخرين من الوقوع في سوء المعاملة معها حتى لا يروا وجهها الآخر، هي في ذلك كاللبؤة التي تكشر عن أنيابها بصورة متكررة تنتظر في الساعة المناسبة حتى تهجم على فريستها.

المرأة الأسد والحب

المرأة الأسد أينما توجهت فهي تخطف الأنظار من حولها. وهي المرأة المثالية للرجل الذي يمتاز بالشخصية القوية والذي يمتلك الثقة بنفسه، فشريك المرأة الأسد لا يشعر بالكلل والملل معها، لأنها امرأة معطاءة وتحب الاهتمام بالرجل الذي تعيش معه أو تمنحه الحب، ولكنها في نفس الوقت تنتظر من الشخص الآخر أن يبادلها الحب والاهتمام بنفس القدر بنفس القدر الذي وهبته له، كما أنها ليس لديها أي مانع من المبادرة بالتعبير عن مشاعرها تجاه الشخص الذي تحبه، لأنها تؤمن أن الحب من أكثر الأشياء ضرورية وأهمية بالنسبة لها في الحياة. ومع ذلك فهي لا تقع في الحب بسهولة إلا عندما تكون في مرحلة عاطفية شديدة وشعورها بأن هذا الشخص هو لمثالي بالنسبة لها، وتتصف بالحب على أنها مخلصة ووفية و كريمة وحنونة تجدد الحياة دائما في نظرها، فهي لا ترغب الروتين والأشياء التقليدية.

المرأة الأسد والأمومة

الحياة مع المرأة الأسد أشبه ما تكون بمغامرة جميلة، فهي زوجة مخلصة لزوجها طيلة بقائه مخلصًا لها. واهتمام الرجال بها وإعطائها الحب المبالغ فيه لا يزعجها البتة؛ حيث أنها تعد ذلك دليلًا على أنوثتها وجاذبيته التي جعلته يفعل ذلك، ولكنها في ذات الوقت تبقى إنسانة متحّفظة متعالية عن الآخرين.
كما هي زوجة مثالية فهي كذلك أم أصيلة ومثالية تقوم بمدح حسنات أطفالها دون غض النظر عما يفعلونه من صفات مقابلة لذلك، وربة منزل ممتازة ومضيفة فائقة الروعة تعرف كيف تقوم بالعمل على راحة مدعويها.

المرأة الأسد والعمل

تتسم المرأة الأسد بالحيوية الشديدة وتميل إلى الانشغال دائما بغض النظر عن حاجتها للعمل، فهي تسعى دائما لنيل المناصب القيادية العليا في العمل، كما أنها تتصف بالطموح والتفاؤل تجاه العمل، وتبذل قصارى جهدها بمجرد استلامها أي عمل، والأعمال التي تناسب مولودة برج الأسد هي الأعمال المفتوحة التي تسمح بالتعبير عن ذات الشخصية، مثل التمثيل والفنون والترفيه، بالإضافة إلى أن الأعمال السياسية والإدارية تناسب هذه الشخصية كثيرًا، فمولودة الأسد امرأة تمتاز بقوق الشخصية والثقة بالنفس تجعلها تحقق المستحيل في أي مجال ترغب وتريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!