مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021

دعاء
منوعات
19 نوفمبر 2020
مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021
مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021

مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021 ، وذلك وفقاً لما تمّ نشره من قبل العديد من المواقع الالكترونية التي نقلت كل ما يتعلق بهذا الاختبار من مصادر موثوقة، إذ إنّ هذا الاختبار يعدّ الشغل الشاغل بالنسبة لكافة الطلبة وأولياء الأمورخلال الوقت الراهن، ويُشار إلى أنّ الاختبار في هذا العام جاء مختلفاً عن الأعوام السابقة، فهو سيُعقد بشكلٍ إلكتروني  بنظام التابلت، الأمر الذي سيوجد فرقاً كبير في عقده بين هذا العام والأعوام القادمة، وخلال السطور نورد لكم بعضاً من مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021، وذلك وفقاً لما ورد ذكره من قبل عدد من المصادر الإلكترونية.

مواصفات امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية مجموعة من التفاصيل والمعلومات فيما يتعلق باختبار الثانوية العامة لهذا العام، وقد أوضحت الوزارة مجموعة من الملامح المتعلقة بطبيعة الاختبار والطريقة التي سيُعقد بها، ووفقاً الدكتور طارق شوقي، وهو وزير التربية والتعليم، قال خلال مؤتمرٍ سابق إنّه ستكون هناك اختلافات كبيرة بين اختبار الثانوية الذي يتم عقده في العام الحالي عن الااختبارات التي عُقدت في السابق، إذ إنه سيعقد بطريقة جديدة.

وضمن الطريقة الجديدة لإجراء الاختبار، سيتمّ تقسيم الطلبة إلى مجموعات عدّة، ومن ثمّ إختبار كل مجموعة من هذه المجموعات على حده، وكالعادة فإنّ الاختبار سيتضمن العديد من الأسئلة التي ستكون متفاوتة في درجة صعوبتها، وذلك وفقاً لمقاييس معينة تراعي الفروقات الفردية بين الطلبة.

امتحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021

وبحسب ما تمّ الإعلان عنه من قبل المجلس الاعلى للتعليم قبل الجامعي، فإنّ الاختبار سيكون معقوداُ بنظام اوبن بوك، أي يكون مسموحاً للطلبة أن يحضروا معهم الكتب السابقة، وقد جرى مناقشة هذه التفاصيل كافّة خلال الاجتماع الذي تمّ عقده عبر الفيديو كونفرانس خلال الشهر الماضي، وكان الهدف من هذا الاجتماع هو وضع كل ما يتعلق باختبار الثانوية العامة من ملامح ومواصفات مختلفة، فضلاً عن مناقشة قرارات عدّة فيما يتعلق بأنظمة التعليم، والإجازات التي سيعلن عنها خلال العام الدراسي الجاري، ويُشار إلى أنّ وزارة التربية والتعليم قامت بحذف الوحدتين الثالثة والثالثة عشر، وقصة سجين زندا، أي أن الطالب سيدرس 16 وحده بدلا من 18، كما حُذفت كل وحدات  الـ Reviews A , B , C , D , E, F .

وهنا يكون ختام المقال الذي أوردنا خلال سطوره معلومات عدّة فيما يتعلق مواصـفات امتـحان اللغة الانجليزية للصف الثالث الثانوي 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!