من هو الرجل الطائر وما سبب وفاته

mahasen
منوعات
19 نوفمبر 2020
من هو الرجل الطائر وما سبب وفاته

من هو الرجل الطائر وما سبب وفاته، فارق قبل بضعة أيام الرجل الطائر الحياة عن عمر ناهز الـ 36 عامًا أثناء رحلة تدريبية في دبي، وهو أحد الرجال النفاثين “جيت مان” والذين أبهرت رحلاتهم فوق أعالي المباني في العالم بجناحين ثابتين مزودين بمحركين نفاثين المشاهدين عبر الانترنت وكانوا يعدونها ضربًا من الخيال، ومنذ إعلان المنظمة التي يتبع لها الرجل الطائر تصاعد اسمه ضمن الموضوعات الأعلى بحثًا وقراءًة على مواقع البحث العالمية جوجل، حيث يرغب الكثيرون التعرف عليه وعلى السبب الذي أدى إلى وفاته، وإذ إننا نُحاول في السطور التالية نُخبركم بالمزيد عنه

من هو الرجل الطائر

هو الشاب فرنسي الجنسية من مواليد بلدة بلدية آنسي الفرنسية عام 1984 ويبلغ من العمر 36 عامًا، ويُعد أحد هواة الطيران والاستعراضات الخيالية فوق القمم، حيث عُرف ريفيت بعروضه الحابسة للأنفاس والخطيرة ومن أهمها قفزه من قمة برج خليفة التي تُعد أعلى قمة في العالم إذ نفذ انطلاق ناجح إلى الجو من مدرج “سكاى دايف دبى” وحلَّق على ارتفاع بلغ ألف و800 متر ، بالإضافة إلى تجربته الأولى من نوعها والتي عُدت ضربًا من الخيال بالتحليق إلى جانب أكبر طائرة ركاب مدنية إماراتية.

نجح ريفيت في تنفيذ أول مهمة إقلاع بشري ذاتي مستخدمًا جناحين نفاثين من ألياف الكربون مزودين بأربعة محركات نفاثة صغيرة واستطااع أن يُسجل اسمه في موسوعة جينيس العالمية.

سبب وفاة الرجل الطائر

لقيّ الرياضي الموهوب في فريق جيت مان دبي ” فينسنت ريفيت” مصرعه أثناء طلعة تدريبية في دبي وفق ما أعلنت منظمة جيت مان دون أن تورد أي تفاصيل أخرى حول أسباب الوفاة.

وتُشير وسائل إعلامية أن السلطات المحلية في دبي فتحت تحقيقًا لحادث الوفاة إلا أنه حتى الآن لم تتضح أي تفاصيل وما زالت التحقيقات قائمة ونعي فريق جيت مان دبي زميلهم الفرنسي فينسنت ريفيت، وقال في تغريدة على موقع التدوينات القصيرة ببالغ الحزن نعلن وفاة الطيار فينسنت ريفيت الذي توفى صباح 17 نوفمبر في دبي أثناء التدريب.

وكان فينسنت ريفيت رياضي موهوب شبهه الكثيرون بشخصية أيرون مان، وقد حصل على العديد من الميداليات الذهبية كرياضي محترف ولاعب قفز حر، وكان قد قال في إحدى مقابلاته التلفزيونية عام 2015 أنه خلال القيام برحلاته التدريبية يشعر بأنه يُحلق كالطائر مثل الطائرة ولكن خارجها  .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!