اختبار الاوتاكو

دعاء
منوعات
19 نوفمبر 2020
اختبار الاوتاكو
اختبار الاوتاكو

اختبار الاوتاكو ،تشتهر العديد من شخصيات الانمي في البلاد العربية، وتعدّ هذه الشخصيات مفضّلة بالنسبة لعدد كبير من الأفراد، فيختار كلّ شخص الانمي المفضلة لديه، وقد تمّ طرح اختبار الاوتاكو كاختبار للأفراد الذين يحبّون شخصيات الانمي بشكلٍ كبير، فثمّة أفراد يحبون هذه الشخصيات إلى درجة تقليد هذه الشخصيات واقنتناء العديد من الصور لها، وبدأت التطبيقات المختلفة التي تُعنى بإجراء الاختبارات المتعلقة بنسبة انتماء الشخص لهذه الشخصيات، فما هي الأسئلة التي يتضمنها اختبار الاوتاكو؟ هذا ما سنتعرف إليه خلال السطور.

اختبار الاوتاكو

ظهرت العديد من التطبيقات المتعلقة باختبار الاوتاكو، وهي تطبيقات خاصة بمحبي الإنمي، وتتضمن هذه التطبيقات مجموعة من الأسئلة التي يقوم الأفراد بالإجابة عليها، وتتضمن هذه الأسئلة معلومات عدّة حول عالم الانمي والشخصيات المختلفة وأسماء الشخصيات والأحداث التي تدور في أفلام الإنمي، وتهدف هذه الأسئلة إلى قياس درجة معرفة الفرد بعالم الإنمي، ومدى حفظه لأسماء الشخصيات والأحداث التي تدور فيها، ومن خلال الإجابات الصحيحة على الأسئلة، تكون النتيجة حصول الأفراد على العديد من النقاط التي يمكنهم الاستعانة بها من أجل القيام بأمورٍ ثلاثة، وهي

  • حذف 3 أحرف لا يكون المستخدم بحاجة إليها.
  • كشف الحرف الأخير.
  • تخطي السؤال في حال عدم معرفة معلومات حول الإنمي.
  • مشاركة اللغز الذي قام بحله حول الإنمي في منصات التواصل الإجتماعي المختلفة مثل الفيسبوك وتويتر وات ساب ايضا مجانا.

اختبار الاوتاكو الغاز انمي

اختبار الاوتاكو الغاز انمي يتّسم بميزاتٍ عدة، يتيحها التطبيق لكافة مستخدميه من الأفراد محبي شخصيات الإنمي، وتتمثل في طرح مجموعة من الأسئلة المتنوعة والتي تتناسب مع كلّ الأعمار، فضلاً عن إمكانية تخطي السؤال في حالة عدم معرفة الإجابة، كما تتيح هذه التطبيقات إمكانية اللعب بدون انترنت، ويمكن للأفراد أن يستعينوا بالعديد من وسائل المساعدة، وذلك من خلال النقاط التي اكتسبوها عند حلهم للأسئلة السابقة، ويمكن أن يحصل الأفراد على نقاط مجانية من خلال قيامهم بنشر التطبيق أو تقييمه .

من هو الاوتاكو

من هو الاوتاكو؟ أوتاكو هو مصطلح ياباني يتم إطلاقه على الافراد المعجبين بأيٍ من الهوايات المتعلقة بعالم الإنمي، سواء مشاهدة أفلام الإنمي، ألعاب الفيديو المختلفة، وفي دولة اليابان يكون الأوتاكو مشاهداً لأفلام الأنمي المختلفة بدرجة كبيرة تصل إلى حد الهوس، كما يقوم بتقليد شخصيات الإنمي، الحد الأدنى لأفلام الإنمي التي يكون قد شاهدها الأوتاكو  30 أنمي، كما يميل إلى ألعاب الفيديو المتعلقة بشخصيات الأنم.

ويكون الأوتاكو شخصية منعزلة عن العالم الخارجي بشكلٍ كامل، بالتالي فإنّ هذه الكلمة في اليابان هي كلمة سلبية، وذلك بسبب انغلاف الشخص عن العالم، وتعصبه للإنمي بشكلٍ كبير، فهو لا يخرج من المنزل إلا لشراءٍ أيٍ من المقتنيات الخاصّة بالإنمي، أما في العالم العربي، فلا يصل حبّ شخصيات الإنمي إلى هذه الرجة، إنما يقوم الأفراد بمتابعة هذه الأفلام من أجل المتعة والتسلية فقط، وبدون أن يكون هناك مبالغة في ذلك.

وهنا يكون ختام المقال الذي تحدثنا خلال سطوره عن اختبار الاوتاكو بالمعاني التي تتضمنها هذه الكلمة في الوطن العربي، وكذلك في دولة اليابان، كما أوردنا تفاصيل عدّة حول الأسئلة التي تتضمنها اختبارات الإنمي ومحتويات هذه الاختبارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!