افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية

دعاء
منوعات
19 نوفمبر 2020
افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية
افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية

ما هو افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية ؟ مع انتشار رياضة المشي بشكلٍ كبير، وزيادة الوعي حول أهمية المشي بشكلٍ يوميّ على صحة الإنسان، والتأثيرات الإيجابية الكبيرة لها على الصعيد الجسدي والنفسي، انتشرت البرامج المختلفة التي تقوم بحساب السعرات الحرارية التي يتم حرقها خلال المشي، وتقوم هذه البرامج على حساب عدد الخطوات التي مشاها الفرد خلال اليوم، وعدد السعرات الحرارية التي تُقابلها، فما افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية من كافة البرامج المطروحة، سنتعرف خلال السطور على بعض البرامج.

تنزيل برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية

يعدّ برنامج Leap Fitness Group من ضمن أبرز البرامج التي يمكن الاستعانة بها من أجل حساب الخطوات والسعرات الحرارية، إذ يستخدم يعتمد عداد الخطوات في هذا البرنامج على المستشعر المدمج من أجل حساب عدد الخطوات التي يمشيها المرء، ولا يستخدم  هذا البرنامج النظام العالمي الخاص بتحديد المواقع ، وهذه من ضمن أبرز الإيجابيات التي يتميز بها البرنامج، إذ يمكنه أن يوفّر البطارية بشكل كبير، كما يعمل البرنامج على مبدأ تتبع حرق السعرات الحرارية، والمسافة التي مشاها المرء، والوقت الذي مشى فيه هذه المسافة،.

وتٌعرض كافة البيانات السابقة من خلال عدد من الرسوم البيانية التوضيحية، أما عن استخدام البرنامج، فيتمّ من خلال النقر على زر البداية، ومن ثمّ يبدأ البرنامج في حساب عدد الخطوات، ويمكن الاستعانة بالرابط التالي “من هنا “لتنزيل البرنامج.

افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية

يعدّ برنامج Step Counter Pedometer من ضمن أفضل البرامج التي يمكنها أن تقوم بمهمة حساب الخطوات والسعرات الحرارية، ويمكن تصنيفه بأنه  افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية، وهو أحد التطبيقات التي تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات المميزة، والتي تتجدد بشكلٍ مستمر، فتضاف عليه العديد من التعديلات.

ويجد مستخدمو البرنامج إضافات جديدة عليه في كل مرة يقومون فيها بفتح التطبيق، كما يعدّ التطبيق المطروح من ضمن التطبيقات المجانية، والتي تتوفر في المتجر بدون أيِّ رسوم، ويقوم البرنامج بحساب  السعرات الحرارية بشكلٍ مستمر ومتواصل، وذلك من خلال السمات التي يتميز بها عن غيره من البرامج.

نبذه عن  تطبيق عداد الخطوات Step Counter Pedometer

يتيح البرنامج مجموعة من المزايا التي تمكن الأفراد من حساب عدد السعرات الحرارية من خلال الطرق الأكثر سهولة، كما يوفر العديد من خيارات التحكم التي أضفت عليه طابع المرونة، وإمكانية التغيير في إعدادات الخطوات بشكلٍ مستمر.

المشي لحرق السعرات الحرارية

أظهرت أبحاث عدّة أن المشي 10,000 خطوةٍ بشكلٍ يومي، يُسهم في تحسين الصحة بشكلٍ ملحوظ، كما يعمل ذلك على حرق السعرات الحرارية الزائدة، وزيادة صحة القلب، ويمكن ممارسة هذه الرياضة في كل الأوقات والأماكن، كما أنّها تتلائم مع كافة أحوال الطقس، ويُشار إلى أنّ الشخص العادي يمشي نحو  3,000 و 4,000 خطوة بشكلٍ يومي، وتعادل هذه المسافة 1,000 خطوة من المشي السريع لمدة 10 دقائق من المشي السريع.

وتكمن أهمية تطبيقات حساب عدد الخطوات في التعرف على عدد الخطوات التي مشاها المرء يومياً بشكلٍ دقيق وبعيداً عن التقديرات، أما بالنسبة للسعرات الحراية التي يمكن حرقها خلال المشي، فيمكن أن يقوم شخص يبلغ وزته 70 كغ،  بحرق نحو440 سعرةٍ حراريةٍ من خلال المشي  10000 بخفة (3.5 متر بالساعة).

وهنا يكون ختام المقال الذي تحدثنا خلال سطوره عن افضل برنامج يحسب الخطوات والسعرات الحرارية، وذلك من خلال طرح كلّ السمات التي يتمتع بها البرنامج وتجعله مميزاً عن غيره من البرامج الأخرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!