تردد قناة cbc extra الجديد على نايل سات

mahasen
2020-11-19T10:40:35+02:00
2020-11-21T15:20:33+02:00
منوعات
19 نوفمبر 2020
تردد قناة cbc extra الجديد على نايل سات
تردد قناة cbc على نايل سات

تردد قناة cbc extra الجديد على نايل سات ، تُعد القناة الأشهر على الساحة المصرية باعتبارها منظومة متكاملة تعرض اهتمامات الأسرة المصرية والعربية على الشاشة الفضية بأسلوب تشويقي ممتع حيث تتنوع عروضها التلفزيونية بين المسلسلات الاجتماعية والتي تُعالج قضايا تهم كل أفراد الأسرة فتجدهم يلتفون حولها بانجذاب كبير، بالإضافة إلى البرامج المتنوعة التي تُراعي كل الأذواق والثقافات المختلفة ناهيك عن برامج الأكل والمسابقات والتسلية والترفيه والبرامج الدينية وغيرها، وفي الآونة الأخيرة برز الحديث عن تغيير مجموعة cbc  لتردداتها على القمر الصناعي نايل سات ومنذ ذلك الوقت والكثيرون يبحثون عن الترددات الجديدة، وهو ما نُحاول أن نضعه بين أيديكم في السطور التالية..

 تردد مجموعة قنوات cbc

تُعد مجموعة CBC أحد أهم وأكبر شبكات القنوات الفضائية في مصر والعالم العربي وتضم مجموعة متميزة من قنوات البث الفضائي العامة والمتخصصة منها (CBC – CBC Extra – CBC Drama – CBC Sofra )، وهي مملوكة لرجل الأعمال محمد الأمين وقد تم افتتاحها في رمضان 2011.

تهتم بتقديم كل ما يَّهم المشاهد المصري خصوصًا والعربي على وجه العموم بطريقة شيقة وممتعة وعبر عرض مواد مختلفة من برامج، مسلسلات، أفلام، وغيرها بقوالب مختلفة على المستوى الديني أو السياسي أو الاقتصادي أو الاجتماعي، فهي تُخاطب المجتمع والأسرة والفرد في آن واحد، وتلبي احتياجاتهم المختلفة في المعرفة، باعتبارها الطريقة المثلي التي تمنح المشاهد الفرصة لتكوين وجهة نظره الخاصة بلا وصاية أو توجيه من أحد.

تردد قناة cbc extra الجديد على نايل سات

يتساءل الكثيرون عن تردد مجموعة قنوات cbc الجديد والذي تم تطويره في الآونة الأخيرة لتحقيق قوة أعلى في البث الفضائي ووصوله إلى أكبر عدد من المشاهدين في مصر والعالم العربي بدقة أعلى وصورة أكثر وضوحًا، والتردد الجديد هو

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد: 11488
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

وبمجرد تنزيل القناة فإن مجموعة القنوات (CBC – CBC Extra – CBC Drama – CBC Sofra )، تنزل تلقائيًا على التردد المذكور على القمر الصناعي نايل سات وبإمكان المشاهد المصري والعربي متابعة البرامج والاستمتاع بالمسلسلات العربية والمدبلجة التي تعمل على عرضها وتمتاز بموائمة محتواها لكل أفراد الأسرة المصرية والعربية أطفال وكبار من حيث عرض القضايا المختلفة التي تهم هذه الفئات.

أهم برامج قناة cbc

منذ بداية البث الفضائي في رمضان 2011 تميزت قناة cbc بعدد من البرامج الشقية والتي تُعالج قضايا مختلفة على المستوى السياسي والترفيهي والاجتماعي ومن أهم البرامج التي تحظى بنسب مشاهدة عالية في مصر والعالم العربي ما يلي:-

  1. برنامج معكم، والذي تُقدمه الإعلامية الشهيرة منى الشاذلي والذي يقوم على تغطية موضوعات متنوعة ثقافية وفنية واجتماعية بشكل ترفيهي إبداعي بعيدًا عن زحام الأحداث اليومية وتوتر الأخبار المتلاحقة وحالة الانتظار للمصائب المتلاحقة على الساحة المصرية والعربية، ينقل البرنامج حكايات حقيقية لم يشاهدها الجمهور أو يسمعها من قبل.
  2. برنامج والله أعلم، ويقدمه فضيلة الإمام الدكتور علي جمعة ويُعرض من السبت إلى الثلاثاء الساعة الخامسة مساءً
  3. برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، برنامج خاص بالمرأة يتناول كل المواضيع المطروحة على الساحة بوجهة نظر النساء ويكون مصحوب بآراء ومناقشات من مفكرين وأدباء ودعاة وفنانين، وتُقدمه اثنتين من ألمع نجوم الإعلام المصري منى عبد الغني ومفيدة شيحة بالإضافة إلى إعلامية ثالثة غير دائمة تتغير في كل فترة.

يبقى القول أن شبكة قنوات cbc تعمل على تقديم إعلام متكامل ومتنوع يشبع رغبات جميع المشاهدين من أخبار محلية وعالمية وأعمال فنية ودرامية ورياضة وبرامج متنوعة تمزج بين الترفيه والتثقيف وغيره، كما أنها تهتم بعرض آخر وأهم المستجدات في الشأن المصري ورصد نبض الشارع المصري وطرح وجهات النظر المختلفة بحيادية دون تحيز وتعمل على تقريب وجهات النظر ووضع حلول مستقبلية للقضايا المطروحة على الساحة المحلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!