مواصفات رجل وامراة برج الجدي

أمل
منوعات
19 نوفمبر 2020
مواصفات رجل وامراة برج الجدي
مواصفات رجل وامراة برج الجدي

مواصفات رجل وامراة برج الجدي ،اذا اردت ان تعرف مواصفاتك الشخصية وهل انت تنتمي الى برج الجدي ام لا؟ عليك ان تبقى هنا الى اخر هذه المقالة، يولد اصحاب برج الجدي في الفترة الواقعة ما بين الثاني والعشرون في شهر كانون الاول حتى التاسع عشر من شهر كانون الثاني، وكوكبهم هو كوكب الارض، برج الجدي هو البرج العاشر الذي يتواجد في الدائرة الفلكية، وهناك توافق كبير بين اصحاب برج الجدي واصحاب برج الثور وبرج السرطان، وارقام الحظ الخاصة بمواليد برج الجدي هي 4 و 8 و13 و22، واهم ما يميز اصحاب برج الجدي انه بامكانهم التحكم في انفسهم، وهم اشخاص جديون جدا، يتمسكون كثيرا بعاداتهم وتقاليدهم، اضافة الى حبهم للموسيقا.

مواصفات رجل وامراة برج الجدي

اصحاب او مواليد برج الجدي هم اشخاص جديون جدا، ويحبوا العائلة ويقدسوها، وسنذكر لكم بعضا من صفاتهم، يذكر ان الصفات هذه قد لا تنطبق على جميع مواليد برج الجدي، وهذه الصفات هي:

  • عدم المسامحة والحساسية: اصحاب برج الجدي يمتازوا بحساسيتهم الشديدة، وقد لا تكون ظاهرة هذه الصفة امام الناس الا ان دواخلهم تكون مليئة باشياء يخفونها، حيث انهم ان تعرضوا لجرح او اذية فانهم لن يسامحوا هذا الشخص ابدا طيلة حياتهم، لانه ترك فيهم جرحا عميقا واوجاعا شديدة واثارا سلبية لا تنسى، اي انهم يلغون هذا الشخص من قائمتهم ولا يلتفتون للوراء ابدا، اي ان مشاعرهم مهمة جدا لذلك من الصعب ان يغفروا.
  • عدم الاستسلام: بما ان اصحاب برج الجدي طموحين ويحبوا العمل، من اجل ان يحققوا اهدافهم ويطوروا ذاتهم ويزدادوا خبرة ومهارات، ويريدون اصحاب برج الجدي بشكل عام ان يثبتوا ذاتهم وكيانهم، لذلك هم سريعون جدا واذكياء جدا.
  • العملية: مواليد برج الجدي ايضا اشخاص عمليون بشكل كبير، لذلك تراهم مبادرون بشكل كبير، ويحبون انجاز الاعمال، وهذه افضل صفة تميزهم.
  • الواقعية: واقعية مواليد برج تأتي من انهم ليس لهم صلة بعالم الخيال او الاحلام، وهذا الامر جيد بالنسبة لهم لانه يساعدهم على تحقيق اهدافهم التي يسعوا الى الوصول اليها.

برج الجدي والحب

يمتاز مواليد برج الجدي بعدة صفات وسلوكيات اثناء وقوعهم في الحب او عند دخولهم في احدى العلاقات العاطفية، ومن هذه الصفات الحذر قبل البدء في العلاقة حتى لا يصل بهم الحال الى نهاية سيئة غير متوقعة، اي انهم يدرسون الوضع جيدا ويتفحصون صفات الشريك قبل اي شيء ويمتازوا ايضا باخلاصهم الشديد في علاقاتهم العاطفية، وفي الغالب تكون علاقات برج الجدي ناجحة تماما لانها بنيت على منطق، اضافة لهذا فان برج الجدي اصحابه يمتلكون صفة الحماية للحبيب، حتى لو كانت هذه الحماية على حساب تضحياتهم بأشياء تخص شخصياتهم، احيانا يخلق هذا صراعا بين الطرفين بسبب شعور احدهم بتسلط الطرف الاخر ومحاولة سيطرته عليه، يتوافق مع برج الجدي في الحب برج العقرب وبرج الثور وبرج العذراء.

علامات تدل على وقوع رجل الجدي في الحب

اذا وقع رجل برج الجدي في الحب، فسيعامل حبيبته بكل رفق ولطف وحنية، وسيبدو الرجل وكأنو خجول الى حد ما، الرجل في برج الجدي يعامل المرأة بكل حزم وصرامة عند رفضه لقيامها بشيء ما، الرجل في برج الجدي يحدث حبيبته عن مشاعره بكل صدق وصراحة، سيحاول ان يكون عاطفيا ورومانسيا، يمكن للرجل الذي هو من مواليد برج الجدي ان يعطي شريكته فرصة اخذ القرارات بالنيابة عنه.

انتهى مقالنا هذا وتعرفنا فيه على مواصفات برج الجدي كاملة، وتعرفنا ايضا على برج الجدي والحب، وكذلك اطلعناكم على العلامات التي تدل على وقوع رجل الجدي في الحب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!