نتائج يانصيب 2020 معرض دمشق الدولي اليوم

mahasen
2020-11-18T11:21:35+02:00
2020-11-18T12:43:48+02:00
منوعات
18 نوفمبر 2020
نتائج يانصيب 2020 معرض دمشق الدولي اليوم
نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم

نتائج يانصيب 2020 معرض دمشق الدولي اليوم، تصدر وسم نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي قوائم الموضوعات الأكثر بحثًا على جوجل في العاصمة السورية دمشق والعالم العربي، حيث يرغب الناس في معرفة الأوراق الرابحة والتي غالبًا ما يتم الإعلان عنها مباشرًة وبشفافية ودقة عالية عبر شاشات التلفزة الفضائية.

وتم الثلاثاء الإعلان عن نتائج اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق الدولي في إصدارها الدوري الحادي والاربعون رقم ٤٤ وذلك على الهواء مباشرة على عدة قنوات سورية أرضية وعلى قناة أثير الفضائية السورية أيضًا، وكذلك على صفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية  والتي أتاح خدمة الإعلان عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS لأرقام الرابحة في سحب 17 نوفمبر 2020 مؤكدة أن موعد السحب القادم سيكون في 24 نوفمبر. وفيما يلي نُقدم لكم كل ما يخص نتائج اليانصيب، تابعوا معنا

ما هو اليانصيب

يُعد أحد أكثر المسابقات العالمية انتشارًا وهو مسابقة يشتري فيها الناس تذاكر لكسب مبالغ كبيرة من المال، وغالبًا ما تكون تذاكر مرقمة ويتم شراءها من بائعين معتمدين، أو من آلات بيع التذاكر، ويتم تحديد الأرقام الفائزة في سحب عام يتم بطريقة عشوائية، وتقوم دول كثيرة بإصدار يانصيب قومي وسيلة لزيادة دخلها، ففي في الولايات المتحدة هناك ما يُقارب من 30 ولاية، بالإضافة إلى واشنطن تتعامل جميعها باليانصيب، حيث تضاف الحصيلة إلى ما يجمع من ضرائب.

يانصيب معرض دمشق الدولي

تقوم المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في الجمهورية العربية السورية، سنويًا بإصدار يانصيب معرض دمشق الدولي و يبلغ عدد بطاقات كل منها مائة ألف بطاقة فيما يُقدر ثمن البطاقة الواحدة خمسمائة ليرة سورية، ويتم بشكل دوري مفرق على 23 دورة خلال العام.

وتم بالأمس 17 نوفمبر 2020 عمل القرعة على البطاقات الرابحة للإصدار الدوري الحادي والأربعون رقم (44) وذلك أمام الجمهور عبر بعض القنوات الأرضية السورية وقناة أثير الفضائية التي تختص ببث البرنامج حصريًا عبر شاشتها، داعية الفائزين بالدخول إلى الرابط للتأكد من النتيجة، ومن ثم استلام جائزته من النقاط المحددة.

استعلام عن نتائج السحب

دعت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية في الجمهورية العربية السورية بعد الإعلان عن أرقام الفائزين بسحب يانصيب معرض دولي دمشق الدولي بالعمل على الاستعلام عن نتيجة السحب والتأكد منها ومن ثم التوجه لاستلام الجائزة، ويُمكن القيام بالتأكد من نتيجة السحب عبر عدد من الخطوات نوضحها في التالي:-

  1. اذهب إلى الموقع الالكتروني الخاص بيانصيب معرض دمشق الدولي مباشرًة (من هنـا)
  2. اضغط على رابط البطاقات الرابحة
  3. أدخل رقم البطاقة الخاص بك
  4. اضغط على بحث
  5. يتم إعلامك بنتيجة السحب.

يُذكر أن مسابقات اليانصيب الخاصة بمعرض دمشق الدولي بدأت في أوائل تسعينيات القرن الماضي ولكنها ما لبثت أن اسمرت بوتيرة متصاعدة وإقبال متزايد من الناس حتى أصبحت من أكبر مسابقات اليانصيب في العالم العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!