تفاصيل مقطع اب يضرب طفله بالتدخين

علي حسني
2020-11-17T21:24:19+02:00
2020-11-18T09:41:54+02:00
منوعات
17 نوفمبر 2020
تفاصيل مقطع اب يضرب طفله بالتدخين
تفاصيل مقطع اساءة اب لابنه في السعودية

تفاصيل مقطع اب يضرب طفله بالتدخين ، في إنتهاك جديد يتعلق باساءة اب لابنه يُسجله مركز بلاغات العنف الأسري بوزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، أكد أنه تم تسجيل حالة معاملة أب لإبنه بأحد المدن السعودية، بشكل يُخالف الأنظمة والقوانين التي تضمنها حقوق الأبناء على آياءهم، حيث إنتشر مقطع فيديو بسرعة البرق على شبكات التواصل الإجتماعي مساء اليوم الإثنين، ظهر خلاله صورة إضرار غير معتادة تتمتزج بالإستهتار لأب ضد إبنه، وعلى الفور تم تداول هذا المقطع عبر آلاف الحسابات عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وتم تدشين هاشتاج حمل عنوان اب يضر طفله .

تفاصيل مقطع اب يضرب طفله بالتدخين

وفي ذات السياق وتعليقاً على مقطـع إساءه اب لابنـه تداول المغردون في ردود غضبهم عبارات تأديبية نادو بها الجهات المَعنية بضرورة الإهتمام بهذا الملف وسرعة تنفيذ الأحكام القاسية بحق هذا الأب، من أجل الحد من هذه الظاهرة التي بدأت تنتشر في الفترة الأخيرة، كان أخرها البنت المُعنفة من قبل أمها، والتي شهدت تعاطفاً واسع النظاق على قصتها على نشرتها على تويتر في وقت سابق .

هذا وبدوره قال مركز بلاغات العنف الأسري التابع لوزارة الموارد البشرية في المملكه السعوديه مساء اليوم في بيان نشره عبر شبكه الإنترنت، أنه تم رصد حالة معاملة اب لابنـه في احدى مدن السعوديـة بصورة تخالف الأنظمة ويجري التنسيق مع الجهات ذات العلاقة بشأن الحالة.

التحقيق في مقطع اساءة اب لابنه

وأكمل المركز في بيانه أنه وبناءاً على ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي فيما يتعلق بمقطع ظهر فيه أحد الأشخاص وهو يسئ لابنه بصورة تخالف نظام حمايه الطفل، من خلال وضع شيشة إلكترونية في فم الطفل دون خوف أو مراعاة لصحة الطفل، نوضح بأنه تم رصد الحالة وجارٍ اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص.

وشهد المقطـع المتداول عبـر منصـات التـواصل الإجتماعـي للطفل من قبل والده، تعاطفـاً واسعـاً، حيث طالب المغـردون الجهات المُختصة بضرورة الإهتمام بحالة الطفـل الصحية بعد ما تعرض له من ضرر خطير على يد والده المُستهتر، الذي لم يُراعي صحة طفله بالإضافة الى سوء التربية الواضخ، وضرورة تثقيف أسرة الطفل، بكيفية التعامل الأسري مع أطفالهم، بالإضافة الى نشر الوعي الأسري حول هذه الظاهرة بمختلف أشكالها وأنواعها، من أجل الحد منها، نظراً لدرجة الخطورة التي قد تُسببها على صعيد الأسرة والمجتمع في المٌستقبل.

رابط مختصر
علي حسني

صحفي فلسطيني أعمل لدى وكالات إخبارية محلية وعربية، حالياً أعمل رئيس التحرير في المشهد الاخباري، واهتم بتقديم مقالات شيقة وحصرية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594812356 الإيميل: ka_z_em199@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!