رابط تحميل نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني موقع نتائجنا pdf

دعاء
2020-11-17T11:24:28+02:00
2020-11-22T17:55:22+02:00
منوعات
17 نوفمبر 2020
رابط تحميل نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني موقع نتائجنا pdf
نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني

ظهرت نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني 2020 في جميع المحافظات العراقية، وتُتيح وزارة التربية العراقية رابط تحميل نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني موقع نتائجنا pdf وموقع ناجح، وهم من مواقع وزارة التربية في العراق الرسمية، حيث تعدّ من أكثر الموضوعات التي تتصدر مؤشرات البحث خلال الوقت الراهن، وخاصةً بعد أن نشرت وزارة التربية والتعليم في دول العراق، خلال أمس الإثنين، الرابط الذي يمكن من خلاله تحميل النتائج والاستعلام عنها،  وتتضمن هذه النتائج، الدرجات التي حصل عليها طلبة الصف السادس الإعدادي، وذلك عن الفروع التالية؛ الفرع العلمي والفرع التطبيقي والإحيائي والأدبي، ويشمل ذلك كل المحافظات والمناطق العراقية.

وخلال بيانٍ صحفي لوزارة التربية، أكدّت أنه صار بالإمكان معرفة النتيجة النهائية لطلبة السادس اعدادي 2020 ، وذلك للدور الأول والثاني، فضلاً عن الدور الخارجي، وصار بإمكان الطلاب والطالبات والأهالي أن يقوموا بتسجيل الدخول عبر مجموعة من المواقع التي تقوم بطرح هذه النتائح، ومن ضمن المواقع المعروفة بطرح نتائج اختبارات الطلبة في العراق؛   موقع ناجح وموقع  نتائجنا؛ وذلك ليتمكن الطلبة من  الحصول على نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني، والإطلاع على الكشوفات الكاملة للدرجات في مختلف المواد الدراسية.

رابط تحميل نتيجة السادس الاعدادي الدور الثاني موقع نتائجنا pdf

نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني في العراق تصدر بأسماء الطلبة وأرقام الجلوس الخاصة بهم، وتعدّ هذه النتائج من ضمن أكثر النتائج التي ينتظرها الطلاب والطالبات في كل المحافظات العراقية، وذلك بعد الانتهاء من تقديم الاختبارات في الصف السادس الإعدادي، وبعد  ساعات قليلة من ذلك، تمّ تداول أنباء عدة فيما يتعلق بطرح النتائج عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم العراقية، بالإضافة إلى ذلك، أشارت العديد من المصادر المسؤولة في وزارة التربية العراقية بأنّ الموعد الذي تمّ تحديده كموعد رسمي لظهور نتائج المستوى الثالث المتوسط  للعام 2020 سيكون في مساء الخميس المقبل، وذلك بعد أن تنتهي عمليات التصحيح بشكلٍ كامل.

والجدير ذكره أنه يتم مراجعة تالأوراق كافّة مراتٍ عدةٍ، وذلك قبل البدء بعمليات الاعتماد والرفع لهذه الأوراق من قبل وزير التربية العراقية، والتي كانت قد حددت  مجموعة من المواقع التي ستقوم بنشر النتائج من خلالها،  ومن أبرزها موقع الوزارة الرسمي، فضلاً عن مجموعة من المواقع المساندة لهذا الموقع.

وزراة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي 2020 الدور الثاني

خطوات استعلام نتائج السادس الإعدادي العراق 2020 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، وهي ذاتها خطوات الاستعلام من خلال موقع نتائجنا، وهي على النحو التالي :
 - المشهد الاخباري

  • التوجه إلى موقع الوزارة أو موقع نتائجنا عبر شبكة الإنترنت او اضغط هنـــا.
  • اختيار خدمة استعلام النتائج.
  • النقر  على نتيجة السادس الإعدادي 2020.
  • كتابة رقم الجلوس أو رقم المقعد الخاص بالطالب.
  • النقر على استعلم وعرض النتيجة.

رابط تحميل نتائج السادس الاعدادي 2020 الدور الثاني

أكّدت وزارة التربية العراقية نشر كافة نتائج الطلاب في المستوى السادس الإعدادي، وذلك من خلال إيراد النتائج بأسماء الطلبة وأرقام الجلوس الخاصة بهم، وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة، بالإضافة إلى عدد من المواقع التي أعلنت عنها الوزارة، ويمكن الاستعانة بالرابط التالي من هنا، كرابط تحميل نتائج السـادس الاعـدادي 2020 الدور الثاني.

ويذكر بأن نتائج السادس الإعـدادي 2020 العراق تُنشر من خلال موقع ناجح الإلكتروني ، والذي يتم تخصيصه في كل عام من أجل نشر نتائح الطلبة في كلّ المراحل التعليمية.

وهكذا نكون قد أوردنا أبرز المعلومات المتعلقة بنـتائج السـادس الاعـدادي 2020 الـدور الـثاني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!