يعتبر اللون في اللوحه هو اساس العمل الفني

eslam
منوعات
17 نوفمبر 2020
يعتبر اللون في اللوحه هو اساس العمل الفني
يعتبر اللون في اللوحه هو اساس العمل الفني

يعتبر اللون في اللوحه هو اساس العمل الفني ، العمل الفني هو عبارة عن نشاط ما يؤثر على المدركات البصرية لدى الإنسان، يمارسه بعض الناس الموهوبين؛ للتعبير عن أفكارهم الإبداعية أو من اجل إيصال فكرة ما للغير، والفنون تضفي نوعًا من الجمال على نظر الرائي، ومادة الفنون الجميلة في المنهاج تعتبر من المواد التي يرغب في دراستها جميع الطلاب، لأنها تعمل على إظهار الحس الفني عند الطلاب ليظهروا قدراتهم الكامنة في داخلهم، عن طريق الرسم أو عمل المجسمات أو ما إلى ذلك من النشاطات الفنية، وفي هذا الموضوع سنتناول حل سؤال يعتبر اللون في اللوحه هو اسـاس العـمل الفني، والذي يقع ضمن الأسئلة الموضوعية في كتاب التربية الفنية، ضمن نطاق التمييز بين الصواب والخطأ.

يعتبر اللون في اللوحه هو اساس العمل الفني

يعـتبر اللـون فـي اللوحـه هـو اسـاس العـمل الفـني، يطلب معلمو التربية الفنية من الطلاب معرفة إن كانت هذه الجملة صحيحة أم خاطئة، وعلى الطال من أجل ذلك البحث جيدًا عن الإجابة، والتي سيجدها بلا شك عبر موقعنا، ويمكن القول في ذلك: نعم، صحيح يعتبر اللون في اللوحة هو أساس العمل الفني، إذن الإجابة صحيحة.

عناصر العمل الفني

حتى يكتمل أي عمل فني، لا بد من احتوائه على عدة عناصر وهي:

  • الخط: وهي تلك العلامات التي تمتد على مسافة ما بين نقطتين، أو هو الرسومات والأشكال التي تعبر عن فكرة ما.
  • اللون: وهو صفة الشيء وما عليه من سواد أو بياض أو أي لون آخر، وهو العنصر الفني الذي ينتج عندما يعكس أي مؤثر خارجي على العين.
  • الفضاء: وهي المساحة التي يوفها الفنان من أجل عرض فكرة ما لغرض معين.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!