برنامج العروض التقديمية الموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس

دعاء
2020-11-16T21:30:56+02:00
2020-11-17T11:04:18+02:00
منوعات
16 نوفمبر 2020
برنامج العروض التقديمية الموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس
برنامج العروض التقديمية الموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس

برنامج العروض التقديمية الموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس ما هو ؟ يُطرح هذا السؤال ضمن المقررات الدراسية التي تُعنى بموضوعات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، وهي من ضمن أكثر المقررات الدراسية أهميّة، وذلك لشيوعها بشكلٍ كبير في كل التفاصيل التي تتضمنها الحياة اليومية للأفراد، وحرصاً منا على طرح الإجابات الدقيقة للأسئلة، سنوضح خلال السطور إجابة السؤال، برنامج العروض التقديمية الموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس

مايكروسوفت باوربوينت

مايكروسوفت باوربوينت، هو أحد البرامج التي تتضمنها حزمة أوفيس، وهو أحد البرامج التي تمّ تخصيصها للعروض التقديمية، إذ يتيح البرنامج أدوات عدّة لإنتاج العديد من الملفات الإلكترونية التي تتضمن مجموعة من الشرائح الافتراضية، وتتضمن هذه الشرائح عدد من الكتابات والصور التي يتم استخدامها على جهاز عرض سينمائي (بروجيكتور)، ويكون هذا الجهاز مرتبطاً بأحد الحواسيب، وذلك ضمن جمهور من الأفراد الحضور.

برنامج العروض التقديمية الموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس

من خلال ما ورد ذكره خلال السطور، يتضح لنا أنّ الإجابة الدقيقة للسؤال، برنامج العـروض التـقديمية الموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس، هي برنامج مايكروسوفت باوربوينت، وهو من ضمن البرامج التي تُستخدم بشكلٍ كبير من قبل الشركات والمراكز التعليمية المختلفة، والجدير ذكره أن البرنامج يتطلب مجموعة من المعدات اللازمة لإنجاح عملية استخدامه في عرض المواد المختلفة.

وهنا يكون ختام المقال الذي طرحنا خلال سطوره إجابة السؤال، بـرنامج الـعروض التـقديمية الـموجود ضمن حزمة مايكروسوفت اوفيس، حيثُ اتضح لنا أن هذا البرنامج هو برنامج العروض التقديمية مايكروسوفت باوربوينت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!