يقصد بالبرامج الحديثة تلك البرامج المستخدمة بصورة متكررة

أمل
منوعات
16 نوفمبر 2020
يقصد بالبرامج الحديثة تلك البرامج المستخدمة بصورة متكررة
يقصد بالبرامج الحديثة تلك البرامج المستخدمة بصورة متكررة

يقصد بالبرامج الحديثة تلك البرامج المستخدمة بصورة متكررة ،سؤال من فئة هل العبارة صحيحة ام خاطئة يبحث عدد كبير من التلاميذ عن اجابته بشكل متزايد في منصة جوجل العالمية، وهو من اهم الاسئلة التي تتكرر في تقويمات مقررات المناهج الدراسية في المملكة العربية السعودية، وهو من ضمن مادة الحاسب الالي للفصل الدراسي الاول في العام الهجري 1442، وبما ان التكنولوجيا هي لغة العصر والتي تسير كل الامور في شتى مجالات الحياة فاصبح من الواجب عليك عزيزي الطالب ان تعرف اكثر عن تكنولوجيا المعلومات لتكون مواكبا لما يجري حولك، والمطلوب من السؤال هـل البـرامج التـي يستخـدمها النـاس بشكـل متكـرر تسمى برامـج حديثة ام انها بـرامج متداولة.

يقصد بالبرامج الحديثة تلك البرامج المستخدمة بصورة متكررة

سنضع بين ايدكم في هذه المقالة على موقعنا المتميز المشهد الاخباري الاجابة النموذجية لهذا السؤال، يقصـد بالبرامج الحديثة تلك البرامج المستخدمة بصورة متكررة الاجابة هي نعم، اذن هذه عبارة صحيحة تماما، واسماء هذه البرامج الحديثة كبيرة جدا لكن لها اختصارات يجري استخدامها والغرض من اختصارات هذه البرامج هو السرعة الفائقة في الوصول الى كل المجلدات والملفات، وبذلك نصل الى قدر كبير من البيانات والمعلومات التي تكون مخزنة داخل جهاز الحاسوب، ويقوم نظام التشغيل في الجهاز باظهار القائمة الحديثة من هذه البرامج حتى يسهل الوصول اليها، ويمكن ايضا ان يتم تحديثها بشكل مستمر.

اختصارات البرامج الحديثة

التعامل مع اختصارات البرامج الحديثة لها العديد من الفوائد اهمها انها تساعد المستخدم ان يجد الملفات بشكل سريع ثم يقوم بأداء المهام منه في وقت اقل، وللوصول الى اختصارات البرامج الحديثة انقر على زر ابدأ، ثم اختر واحدة من اختصارات البرامج الحديثة، قم بالضغط عليه وسيفتح سريعا.

وبهذا نكون قد استعرضنا اجابة سؤال يقصد بالبرامج الحديثة تلك البرامج

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!