افضل الافلام الاجنبية 2020

أمل
منوعات
16 نوفمبر 2020
افضل الافلام الاجنبية 2020
افضل الافلام الاجنبية 2020

افضل الافلام الاجنية 2020 ،سنعرض لكم قائمة لاجمل الافلام الاجنبية في سنة 2020 لعشاق المتعة ومحبي الاثارة، كانت سنة 2020 مليئة بالمفاجئات والاحداث المثيرة فلم تكن ابدا سنة سهلة لكثرة التحديات والعقبات فيها في كل النواحي، وكان اهم الاحداث واكثرها صدى انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 المستجد، وقد ادى الى الاغلاق الشامل في معظم انحاء العالم وفرض حظر التجوال ولبس الكمامات والحجر المنزلي الذي كان مليئا بالملل مما جعل الكثيرين يتجه الى المغامرات ومتابعة الافلام العربية او حتى الاجنبية للترفيه عن انفسهم وقضاء وقت فراغهم بطريقة تكسر الروتين اليومي المعتاد، وقد تنوعت الافلام التي تم طرحها منها الرومانسي ومنها الاكشن ومنها الافلام الدرامية ذات الحبكة القوية، كونوا هنا في المشهد الاخباري لتعرفوا اكثر.

افضل الافلام الاجنبية 2020

سنعرض لكم قائمة بافضل واهم الافلام الاجنبية حسب ترشيح عدد من النقاد والمخرجين وحسب ترتيب المتابعين لها وما حققته من ارباح وهذه الافلام هي:

  • The call of the wild: تتحدث قصة هذا الفيلم عن كلب محلي اسمه باك وجد نفسه يعيش في احد براري الاسكا وكان هذا في القرن التاسع عشر وبالتحديد في اواخره، وبطولة الفيلم لممثل هاريسون فورد الذي يؤدي دور الكلب ماك بالاضافة الى جون ثورنتون.
  • Bloodshot: البطولة في هذا الفيلم يؤديها فان ديزل بدور راي الذي قتل ثم جرى احياؤه على يد مجموعة من العلماء، يجمع هذا الفيلم بين الاكشن والاثارة وبين الغرابة التي تتعلق بالناحية العلمية واحياء الميت.
  • The Hunet: يعتبر احد الافلام المهمة في سنة 2020 احداثه مشوقة تدور حول 12 شخصا من الغرباء يستيقظوا فجأة في احد الحقول لكنهم لا يدروا ماا الذي جاء بهم الى هذا الحقل، بعد ذلك يكتشفوا انهم ضحية لاحد الالعاب التي صممها عدة مبرمجون.
  • Tenet: هذا الفيلم مثير جدا فهو مليء بالغموض بشكل كبير وتدور قصة هذا الفيلم حول شاب يعمل عميلا سريا تم اسناد اليه مهمة عدم نشوب ووقوع أي حرب عالمية محتملة ويسافر بنا عبر الزمن.

اشهر الافلام الاجنبية 2020

سنستعرض هنا واياكم افضل افلام سنة 2020، وهي افلام اجنبية جرى عرضها في السينما وحققت ارباح هائلة، ومنها:

  • Morbius: البطل هنا يكون مصاب باحد الامراض النادرة في الدم ويحاول ان يعالج نفسه بنفسه فحاول ان يأخذ احد اشكال مصاصي الدماء وقد اثر هذا عليه تاثيرات جانبية كبيرة ضرت بصحته.
  • Free Guy: يلعب البطل دور صراف في احد البنوك وقصته مرتبطة بلعبة فيديو ولكن لم ترد معلومات كافية عنه حتى الان وقيل انه يشبه احد الافلام التي اخذت اوسكار.
  • Black window: البطلة في هذا الفيلم يعرف عنها باسمها البطلة السوداء ولكن عندما يتفكك الاتحاد السوفييتي تصبح عميلة في السر للولايات المتحدة الامريكية، فتحاول الحكومة ان تقتلها.
  • No Time to Die: بطل الفيلم هذا الذي يعد من افضل الافلام الاجنبية 2020 هو دانيال كريج وتدور القصة بانه بعد انهاء تقاعده يواجه الشرير الخطير المسمى سافيين.
  • Mulan: هذا الفيلم من الرسوم المتحركة في عالم ديزني وتدور قصته حول السيدة التي تهاجم الجيش الصيني نيابة عن ابوها المصاب باحد الامراض.

افلام اجنبية 2020 لن تندم على مشاهدتها

  • Never Rarely Sometimes Always: القصة هنا مشوقة ومثيرة تتحدث عن احد الفتيات التي تكون حامل وتريد ان تجهض طفلها لكنها تعيش في احد ولايات بنسلفانيا وتقوم بفرض قيود مشددة على اجراء عمليات الاجهاض، فتقرر السفر الى نيوورك مع ابنة عمها للتخلص من طفلها، وهنا تحدث العديد من الاحداث واتخاذ قرارات ليست بالجيدة من قبل الفتاتين من اجل مستقبلهن البائس.
  • Da 5 Bloods: هذا العمل يمتاز بانه يضج بالمشاعر والحيوية، وفي اغلب مشاهده توجد روح الدعابة والفكاهة، ويحكي الفيلم عن تاريخ النزاعات والصراعات العنصرية القديمة التي تتعلق بسود البشرة.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!