ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021

دعاء
منوعات
15 نوفمبر 2020
ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021
ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021، أجريت القرعة التي تتضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا للعام 2021 خلال يوم الخميس، والذي وافق التاريخ الميلادي 18 يوليو 2019، وتمت استضافتة القرعة في مدينة القاهرة، وذلك قبل أن ينتهي كأس الأمم للعام 2019 بيوم واحد، والذي جرى إقامته في مصر خلا الفترة الواقعة بين التاريخ  بين 21 يونيو والتاريخ 19 يوليو 2019، فما هـو ترتيـب مجموعـة مصـر في تصفيات أمـم أفريقيـا 2021، هذا ما سنتعرف إليه خلال السطور التالية من المقال.

جدول مباريات تصفيات أمم إفريقيا 2021

جدول مباريات تصفيـات أمـم إفريقيـا 2021 يعدّ من ضمن أكثر العناوين بحثاً من قبل الأفراد، وذلك بعد أن تمّ إجراء القرعة الخاصة بتصفيات كأس أمم أفريقيا للعام 2021، ويُشار إلى أنّ النسخة 32 من البطولة في أفريقيا، هي أول نسخة تشمل 24 منتخبًا، وبعد أن نجحت التجربة ، صدر قارر عن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يتضمن أن المسابقة ستبقى مستمرة بالنظام ذاته في النسخة القادمة، والتي ستكون مستضافة من الكاميرون كبديل عن النسخة الخاصة بالعام الحالي، و التي أُخذت منها منها لأسباب تتعلق بعدم جاهزية أراضيها لإقامة الحدث الإفريقي الذي يعدّ الأهم في عالم كرة القدم.

و ظهرت الكرة العربية في خلال العام  2019 بمظهر مشرف ، وقد وصل اثنان من المنتخبات العربية إلى المربع الذهبي، وهما المنتخب التونسي الذي حصد المركز الرابع، ومنتخب الجزائر التي تتجهّز لخوض مباراة مع  السنغال خلال يوم الجمعة، ويعدّ  المنتخب المصري من ضمن المنتخبات التي لها تاريخ عريق، فضله عن كونه يصنّف ضمن أكبر المنتخبات الإفريقية، وهو أكثر المنتخبات فوزًا بكأس أمم إفريقيا، والشاهد على ذلك هو رفعه الكأس سبع مرات، المرة الأخيرة كانت خلال العام  2010 بقيادة حسن شحاتة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021

ترتيـب مجموعه مصـر في تصفيات أمم أفريقيا 2021، بعد إقامة النسخة الأخيرة من كأس الأمم في دولة مصر، خرج المنتخب من الدوري السادس عشر في حدث شكّل صدمة لكافة متابعي الدوري، لكنه المنتخب المصري وصل لنهائي الجابون خلال العام 2017 ، ثم خسر هذا النهائي أمام منتخب الكاميرون، وتمكن المنتخب المصري من تصدر المجموعة 7 ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا  للعام ، 2021 ، وذلك بعد أن حصد الفوز على توجو على ملعب القاهرة الدولي، وذلك في المباريات التي أقيمت أمس السبت 14-11-2020 .

وتم تسجيل هدف وحيد للمنتخب المصري، وذلك من قبل “محمود حمدي الونش” وهو مدافع نادي الزمالك، ومن صنع الهدف هو  لاعب وسط آرسنال “محمد النني” ، وذلك في مطلع الشوط الثاني، وعلى إثر ذلك رفع المنتخب المصري رصيده في النقاط ليصل إلى 5 ، وهو بذلك يصير متساوياً مع منتخب جزر القمر، و الذي خسر في هذه الجولة متعادلاً  مع ضيفه الكيني.

ما هي القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا؟

ضمن الإجابة على السؤال، ما هي القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا، يُشار إلى أن قنوات بي إن سبورتس، هي القنوات الوحيدة التي تمتلك الحقوق الحصرية التي تتضمن بث التصفيات المتعلقة بكأس أمم إفريقيا، ويشمل ذلك  منطقة شمال إفريقيا، بالتالي يمكن أن يتابع الأفراد المباريات من خلال شاشاتها شاشتها.

وهكذا نكون قد أوردنا معلوماتٍ هامّة حول ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021، فضلاً عن الحديث عن ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2021.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!