سناب بسمه بوسيل

دعاء
منوعات
15 نوفمبر 2020
سناب بسمه بوسيل
سناب بسمه بوسيل

سناب بسمه بوسيل ، يعدّ من ضمن أكثر حسابات المشاهير التي يتمّ البحث عنها من قبل الأفراد خلال الوقت الراهن، وخاصةً بعد الأنباء التي شاعت حول الخلافات بين الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، وزوجها الفنان المصري تامر الحسني، والتي وصلت إلى بدء إجراءات الطلاق، وبسمة بوسيل هي مواليد العام 1991 في مدينة القنيطرة في المغرب، هي فنانة مغربية معتزلة، توجهت بعد تركها الغناء لمجال تصميم الأزياء، وأبدعت في هذا المجال بشكلٍ كبير، وخلال السطور، سنتناول المزيد من المعلومات حولها، وذلك ضمن طرح سناب بسمه بوسيل.

من هي بسمة بوسيل السيرة الذاتية

من هي بسمة بوسيل السيرة الذاتية؟ هي مصممة أزياء مغربية، اتّجهت إلى هذا المجال بعد أن اعتزلت الغناء كشرط لزواجها من الفنان المصري تامر حُسني، وقد سبق شاركت في النسخة السادسة من البرنامج الذي عُرف باسم ستار اكاديمي، ووصلت للنهائيات من هذا البرنامج، حاصدةً المركز الثاني، كما كانت من أكثر الطلبة غناءً في برايمات الموسم الذي شاركت فيه،  حيثُ غنت 45 أغنية وصولا للنهائيات.

سناب بسمه بوسيل

سناب بسمه بوسيل يعدّ من أكثر حسابات موقع سناب شات التي يبحث عنها الأفراد للشخصيات المعروفة، وذلك لمتابعة حيثيات الأزمة الأخيرة بين مصممة الأزياء المغربية وزجها الفنان المثري تامر حسني، وذلك بعد أن أعلنت عن بدء إجراءات الطلاق من خلال “ستوري” نشرتها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وخلال السطور سنتعرف إلى أبرز المحطات في حياة بسمة بوسيل، والتي كانت قد بدأت العمل في مجال الفن وهي في سنّ صغيرة، وذلك ضمن الحديث عن الأعمال  الفنية والحياة الشخصية للفنانة المغربية المعتزلة.

الأعمال الفنية

بالحديث عن الأعمال الفنية لبسمة بوسيل، يُشار إلى أنّه بعد عودتها للمغرب قررت أن تقوم بطرح سنقل مغربي، وذلك لتقدمه كهدية للجمهور على مساندته ودعمه الكبير لها طوال الفترة التي شملتها مشاركتها في برنامج ستار اكاديمي، وصدر العمل بعنوان “محال”، لتتعرف بعد ذلك على الفنان المصري تامر حسني، وتشاركه في عمل فني من نوعية دويتو باسم “متسالنيش” ، وتمّ تصوير العمل على  هيئة فيديو كليب، وساهم تامر حُسني في إقناع أحد المنتجين بالقيام بإنتاج أحد الألبومات  لبسمة،  وجرى تسجيل هذا الألبوم بشكلٍ كامل، لكنّه لم يُطرح بعد زواج تامر حُسني وبسمة بوسيل، وذلك لكون الفنان المصري قد  طلب ألا يُطرح هذا الألبوم، وألا يُعرض الفيديو كليب المصّور الذي جمع كلاهما.

الحياة الشخصية

قبل أن تشارك مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل في البرنامج الذي عُرف باسم ستار اكاديمي 6 ، تمّ قبولها في إحدى جامعات الطب في دولة فرنسا، لكنها تركت المجال بعد انضمامها برنامج ستار أكاديمي، وقررات أن تتابع الدراسة بعد ذلك في أحد المجالت التي يمكن أن يشكّل لها إضافة بالنسبة للمجالات التي تمتلك الموهبة فيها، و تزوجت بوسيل خلال العام 2012 من المصري تامر حسني، وأسفر هذا الزواج عن ثلاثة من الأبناء، تاليا وامايا و آدم. يُذكر أن كلاهما الآن في مرحلة إجراءات الطلاق.

وهكذا نكون قد أوردنا تفاصيل عدّة من حياة مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل، وذلك ضمن طرحنا لأحد الحسابات التي يكثر البحث عنها من قبل الأفراد خلال الوقت الراهن، وهو سناب بسمة بوسيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!