سبب وفاة طارق ريري .. من هو طارق ريري

دعاء
منوعات
15 نوفمبر 2020
سبب وفاة طارق ريري .. من هو طارق ريري
سبب وفاة طارق ريري .. من هو طارق ريري

سبب وفاة طارق ريري .. من هو طارق ريري، يكثُر طرح الأسئلة حول هذه الشخصية في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد الإعلان عنه الوفاة المفاجئة لطارق ريري، وهو الوكيل الأسبق لوزارة الاعلام  في المملكة، فضلا ًعن كونه يعدّ من ضمن أكثر الاعلاميين خبرةً في مجال الإخراج التلفزيوني خلال السنوات الأخيرة، وخلال السطور، سنتناول جوانب عدة من حياة الإعلامي السعودي طارق ريري، وذلك ضمن الحديث عن سبب وفاه طارقـ ريــري .. من هـو طــارق ريــري.

وفاة المخرج التلفزيوني السعودي طارق ريـري

أُعلن خبر وفـاة المخرج التلفزيوـني السعـودي طـارق ريـري، وذلك خلال تغريدة تمّ نشرها عبر الحساب الرسمي لقناة الاخبارية السعودية أمس السبت، وكان السفير السعودي لدى الإمارات ة تركي الدخيل، قد نشر تعقيباً على خبر إعلان الوفاة: “رحم الله طارق ريري رحمة واسعة، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”، كما تفاعل عدد كبير من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية مع خبـر وفـاة الإعلامي، والذي يعدّ من الشخصيات التي تركت بصمة كبيرة قبل رحيلها.

سبب وفاة طارق ريري

ما هو سبـب وفاه طـارق ريـري؟ يكثُر طرح هذا السؤال من قبل الأفراد في المملكة، وذلك لمعرفة إن كان السبب هو إصابته بفايروس كورونا، أم أنّ هناكَ سبباً آخر للوفاة، وحتى هذه اللحظة، لم يُعلن السبب الرئيس في وفاة الإعلامي، ونعى الإعلامي المتوفى، عشرات الشخصيات الهامّة في المملكة، متمنين لذويه الصبر والسلوان ، معربين عن حالة الحزن والأسى لفراقه، وقد غرّد الإعلامي عادل عصام الدين قائلاً : “رحم الله الزميل الأستاذ طارق أحمد ريري المخرج ومدير تليفزيون جدة ثم وكيل وزارة الإعلام المساعد سابقا والمحاضر في المجال”.

من هو طارق ريري

وضمن الإجابة على السؤال، من هو طارق ريري، لابدّ من تناول أبرز الجوانب في حياة الإعلامي السعودي طارق ريري، والذي برز ونجح بشكلٍ كبير في مجال الإخراج التلفزيوني، وذلك  منذ أن بدأ نقل المباريات المتعلقة بكرة القدم، فضلاً إخراجه مجموعة كبيرة من  البرامج التلفزيونية الهامّة خلال فترتيّ الثمانينيات والتسعينيات، ونعت هالة ابنة الإعلامي والدها قائلة:” “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي طارق أحمد ريري.. أسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

طارق ريري السيرة الذاتية

طارق ريري السيرة الذاتية، هو إعلامي ومخرج تلفزيوني من أبرز المخرجين في المملكة العربية السعودية ، وقد شغل سابقاً منصب وكيل وزارة الإعلام الأسبق، كما شغل منصب رئيس القناة الأولى، وكان له دور كبير في في تأسيس قناة الإخبارية، فضلاً عن مشاركته  في إنشاء مركز تلفزيون الشرق الأوسط mbc، بالتالي كان للإعلامي طارق الريري بصمة مميزة في مجال الإعلام في المملكة العربية السعودية، فقد شارك في تطوير المجال بشكلٍ كبير من خلال مساهمته في تأسيس عدد من الوسائل الإعلامية، و توفي المخرج والإعلامي السعودي، أمس السبت.

وهكذا نكون قد أوردنا سبب وفاة طارق ريري .. من هو طارق ريري، وذلك ضمن التساؤلات التي طُرحت من قبل المواطنين بشكلٍ كبير حول هذه الشخصية بعد أن أعلن خبر وفاته يوم أمس السبت، والذي وافق الرابع عشر من نوفمبر للعام 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!