رابط برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف 2021

eslam
2020-11-14T23:57:53+02:00
2020-11-15T10:35:23+02:00
منوعات
14 نوفمبر 2020
رابط برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف 2021
رابط تطبيق استعادة الصور المحذوفة

رابط برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف 2021 ، إن أكثر ما يتساءل عنه الناس من مختلف الفئات هو البحث عن تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة، فبعض الأحيان يتم حذف الصور من هواتفنا بالخطأ، أو أحيانا نضطر بحذف بعض الصور من أجل إفراغ مساحة، وفيما بعد نندم لأننا حذفناها، لأن الصور وإن لم تكن حتى متعلقة بالعمل وضرورية جدًا، فهي جزء من ذكرياتنا، سواء في الأفراح، أو حفلات التخرج، أو أعياد الميلاد، فحذف الصور يعد أمرًا صعبًا على كتير من الأشخاص، لذا سنقدم بعض التطبيقات التي تعمل بسرعة كبيرة على استرجاع الصور المحذوفة من الهواتف.

رابط برنامج استعادة الصور المحذوفة من الهاتف 2021

هناك عدة تطبيقات يمكن أن تقوم بإلغاء حذف الصور المحذوفة من بطاقة الذاكرة واستعادتها أو من الذاكرة الداخلية، سواء تم حذف الصورة بقصد أو دون قصد، أو حتى عند القيام بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة، فإن مميزات استعادة البيانات القوية بإمكانها إيجاد الصور التي تم حذفها والقدرة على استعادتها بكل سهولة، ومن ضمن التطبيقات التي تعمل على استعادة الصورة المفقودة التطبيقات التالية.

تطبيق DiskDigger

وهذا التطبيق مجاني، ويقوم بالغرض حيث يسمح باستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف، ولا تقتصر عملية الحذف على الصور والفيديوهات بل تتعداها إلى استعادة كل الملفات المحذوفة من هنـــا .

تطبيق Undeleter Recover Files

ويعمل هذا التطبيق على استرجاع الملفات المحذوفة من صور وفيديوهات وبيانات، وكل شيء في الجوال، وهو سهل الاستخدام كونه لا يتطلب روت، وبما أنه يمتاز بمصداقيته في عملية الاستعادة يتعامل معه الكثير من المستخدمين، لكنه هناك سلبيات تتضمنه وهو احتوائه على إعلانات من شأنها أن تزعج المستخدم، ورابط هذا التطبيق هــو .

تطبيق Restore Image

هذا التطبيق سهل ومجاني لكافة هواتف الاندرويد، ويأتي هذا التطبيق بتصميم بسيط بإمكانه جعل التعامل أكثر سهولة وبساطة، ويمكن هذا التطبيق استعادة الصور المفقودة دون توفر شرط نسخة احتياطية، كما أنه يدعم صيغ JPG للصور وبالإضافة إلى دعمه إلى صيغ أخرى. ورابط هذا التطبيق هو.

تطبيق Recuva للاندرويد

وهذا التطبيق يقوم باسترجاع جميع الصور والملفات المفقودة بدون قصد في وقت بسيط للغاية، والتعامل مه تطبيق ريكوفا سهل وغير معقد، وحجمه متاح للاندرويد، ورابط التطبيق هو.

تطبيق استرجاع الصور المحذوفة

ويعد هذا التطبيق سهل وبسيط، على المستخدم فقط تشغيل التطبيق، وستظهر شاشة التحميل، ثم يقوم التطبيق بمسح كافة المجلدات والملفات للصور المحذوفة، وقد يستغرق بعض الوقت حسب مدى كبر حجم ذاكرة الهاتف، ثم ستظهر شاشة جديدة مع مجلدات كل مجلد يحتوي على موقع محدد، كل موقع من هؤلاء يحتوي بداخله يحتوي على قائمة من الصور، لهذا على المستخدم التحقق من جميعها ليختار الصور التي يرد استرجاعها وعند الانتهاء من هذا يتم الضغط على زر استعادة لحفظها على الهاتف من جديد، ورابط هذا التطبيق من هنــا .

نكون بهذا  قد قدمنا لكم روابط أفضل خمسة تطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة، ولاستخدام أي تطبيق تريدونه، أو تشعرون أنه الأنسب لهواتفكم ما عليكم سوى الضغط على الرابط الخاص بالتطبيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!