نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2020

eslam
منوعات
15 نوفمبر 2020
نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2020
نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2020

نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2020 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجمهورية اللبنانية، المديرية المتعلقة بالتعليم المهني والتقني، تعميم رقم 88- 2020، يتعلق بإصدار نتائج الإجازة الفنية، حيث أن أعمال التصحيح وإدخال العلامات ذات الصلة بشهادة الاجازة الفنية تنتهي بتاريخ 13-11-2020، بهدف تمكين الطلاب من الحصول على نتائجهم، وكان من ضمن ما جاء في التعميم بندين البند الأول يتعلق بيوم وتاريخ وساعة إعلان النتائــج، والبند الثاني كيفية الحصول على النـتائج من خلال ذكر موقعين، إذ يسعى الكثير ممن قدم الامتحـانات من أجل الحصول على النتـائج.

نتائج الامتحانات الرسميه المهنية في لبنان 2020

يتساءل الكثير من أهل الاختصاص من الطلاب وذويهم عن نتائج الإجازة الفنية، إلى أن أعلنت  المديرة العامة للتعليم المهني والتقني في الجمهورية اللبنانية هنادي بري في تعميم لها يحمل رقم 88، أن نتائج الاجازة الفنية LT، ستصدر مساء الجمعة الموافق 13 نوفمبر 2020، ومما احتواه التعليم ما يلي: حيث أن أعمال التصحيح وإدخال العلامات ذات الصلة بشهادة الاجازة الفنية تنتهي بتاريخ 13-11-2020، بهدف تمكين الطلاب من الحصول على نتائجهم.

أولًا: تصدر المديرية العامة للتعليم المهني والتقني نتائج الامتحانات الرسمية لشهادة الإجازة الفنية يوم الجمعة الواقع فيه 13/11/2020 عند الساعة العاشرة ليلا.

ثانيًا: يمكن للطلاب المرشحين الدخول على أحد الموقعين:

الموقع الأول ، الموقع الثاني . وذلك للاستحصال على نتيجتهم الرسمية.

ثالثًا: يبلغ هذا التعميم من يلزم وينشر على الموقع الالكتروني الخاص بالمديرية العامة للتعليم المهني والتقني.

ويسعى عدد كبير من الطلاب وذويهم وكل من يخصه الأمر، للاستعلام ومعرفة نتائج البكالوريا الفنية لعام 2020، وللتعرف على النتائج والدخول إلى المواقع التي تعلن النتائج يمكنكم التعرف عليها من خلال الدخول برقم الطالب على أحد الروابط التالية:

الرابط الأول: من هنــا

الرابط الثاني: من هنــا

وبهذا نكون قد أدرجنا لكم ما جاء في بيان وزارة التربية والتعليم في لبنان، كما أدرجنا لكم الروابط المتعلقة بنتائج الامتحانات الرسمية المهنية لعام 2020.

 نتائج التعليم الفني لبنان - المشهد الاخباري

ختاماً نتمنى أن نكون قد وفقنا في سرد كافة الإستعلامات التي تحص نتائج الامتحانات الرسمية المهنية في لبنان 2020 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!