كيف اسوي فلتر سناب مجاني

كيف اسوي فلتر سناب مجاني ،يعير الغالبية من المتابعين والمستخدمين لجميع التواصل الاجتماعي ، حيث ساعدت المواقع الكثير في الوصل الي الشهرة العملاقة في هذا العالم ، والعالم من خلال هذه التطبيقات الكبيرة أصبح قرية صغيرة تتقارب من بعضها البعض ، حيث سهلت مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المعاملات والمهمات التي يتم انجازها بسرعة فائقة وكبيرة ، وموضوعية متناهية ودقة عالية متصلة بجميع الأساليب الحديثة والثقافية  و المعرفية التي كان هدفها بناء قدرات الأفراد في المجتمعات ، يستطيع مستخدم تطبيق السناب شات صنع  فلتر جديد خاص به ويسمح باستخدامه ضمن منطقة جغرافية محددة ، حيث يمكن القيام بذلك بشكل مجاني دون رسوم مدفوعة ، ولايمكن عمل أي فلتر جديد ذو هدف دعائي أو ترويجي علي هذا التطبيق .

كيف اسوي فلتر سناب مجاني

يتم عمل فلتر جديد خاص ب أي مستخدم على تطبيق السناب شات من خلال تتبع خطوات سيتم كتابتها علي موقع المشهد الاخباري ، ف الان سوف نكتب الخطوات بشكل متتالي دون أي خطا وموجزة :

  1. تشغيل تطبيق السناب شات
  2. الذهاب الي الملف الشخصي الخاص بالمستخدم ( Profile)   ، وذلك من خلال فتح شاشة الكاميرا الخاصة بالتطبيق ، ثم الضغط علي الأيقونة التي تكون ظاهرة في الأعلي من الشاشة .
  3. تشغيل قائمة الاعدادات الموجودة ( Setting )، من خلال الضغط علي رمز الدائرة التي لها حواف مسننة في الصفحة الخاصة بالملف الشخصي الخاص بالمستخدم في تطبيق السناب شات.
  4. الضغط علي خيار العدسات والمرشحات (Filters & Lenses).
  5. اختيار الخيار الموجود المرشحات( Filters).
  6. الضغط علي الزر الخاص بانشاء الفلتر الجديد والذي يكون في أعلي الشاشة.
  7. عند انشاء الفلتر الجديد يجب تحديد السبب.
  8. الاختيار من القوالب الموجودة لانشاء فلتر جديد ، والبدي بعملية الأنشاء ، حيث يمكنه إضافة اللملصقات أو النصوص علي الفلتر .
  9. الضغط علي اشارة الصح الذي تم انشائها عبر تطبيق السناب شات.
  10. .اضافة الخصائص علي الفلتر الجديد مثل تحديد الوقت المطلوب والمنطقة التي سيتم استخدام الفلتر فيها ، وغير ها من الاعدادات.
  11. وضع اسم للفلتر الجديد التي تم إنشاؤه.
  12. الضغط علي زر الارسال Submit ، وسيتم ارسال اشعار للمستخدم في حال تم الموافقة علي الفلتي الجديد من قبل ادارة تطبيق السناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!