وسط تحذيرات من استشهاده.. الأسير الأخرس يواصل إضرابه لليوم 95

ثائر حسن
2020-10-29T11:27:39+02:00
2020-10-29T11:28:53+02:00
المشهد المحلي
29 أكتوبر 2020
وسط تحذيرات من استشهاده.. الأسير الأخرس يواصل إضرابه لليوم 95

يواصل الأسير ماهر الأخرس إضرابه عن الطعام لليوم الـ95 على التوالي وسط تحذيرات من استشهاده في أي لحظة.

فقد أكدت محامية الأسير الأخرس أحلام حداد، أن الأطباء يؤكدون على أن الأسير الأخرس في أوضاع صحية حرجة جداً وقد يفارق الحياة في أي لحظة، وهو ويعاني من صداع وتشنجات قد تدخله في غيبوبة لفترات زمنية ما يعد مؤشر خطر على حياته.

وأشارت حداد إلى أنه تم تقديم طلبات كتابية إلى قائد المنطقة العسكري والنيابة الصهيونية ومستشفى كابلان قبل عدة أيام لنقل الأسير الأخرس إلى مستشفى النجاح والمقاصد تم رفضها جميعاً.

وأكدت حداد على أن الأسير الأخرس يطالب بإلغاء الاعتقال الإداري جذرياً وليس فقط لنفسه، بل لجميع المعتقلين إدارياً ولذلك يصر على مطالبه والاستمرار باضرابه.

ويواصل الأسير ماهر الأخرس إضرابه عن الطعام لليوم (95) على التوالي، احتجاجاً على استمرار اعتقاله الإداري في سجون الاحتلال، وسط محاولات من محاميته بالإفراج عنه نظراً لخطورة وضعه الصحي.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!