“غاية في الأهمية”.. “الكابينت” الإسرائيلي ينهي اجتماعًا دام 3 ساعات

ثائر حسن
2020-10-29T11:22:16+02:00
2020-10-29T11:22:37+02:00
المشهد المحلي
29 أكتوبر 2020
“غاية في الأهمية”.. “الكابينت” الإسرائيلي ينهي اجتماعًا دام 3 ساعات

أنهى، مساء أمس الأربعاء، المجلس الوزاري السياسي والامني “الكابينت” الإسرائيلي، اجتماعًا دام لمدة 3 ساعات، حيثُ تداول وزراء حكومة الاحتلال فيه أوضاع قطاع غزة ولبنان، وفق ما جاء في الاعلام العبري.

وذكر الاعلام العبري، أن الوزراء الاسرائيليين المشاركين في الاجتماع، قالوا إن “الأمر كان في غاية الأهمية”، دون ذكر تفاصيل أكثر.

مراسل راديو جيش الاحتلال الإسرائيلي، عبر تغريدة له على تويتر، قال: “تناقش الوزراء في الكابينت موضوع الجبهة الجنوبية والجبهة الشمالية”، أي الاوضاع مع غزة ولبنان.

والاحد، أجرى جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، مناورة أطلق عليها “السهم القاتل” التي تحاكي حربًا متعددة الجبهات مع التركيز على الجبهة الشمالية، ومواجهة حزب الله في لبنان.

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية العامة الناطقة بالعربية، فإن الهدف من هذه الخطوة رفع جهوزية وتحسين القدرات الهجومية للجيش، مشيرةً إلى أن قوات نظامية ومن الاحتياط وبمشاركة من سلاح الجو والبحر والبر وهيئات استخبارية وتكنولوجية ولوجستية تشارك في المناورة.
وأشارت إلى أن المناورة تتم ضمن قيود تفرضها أزمة كورونا، لافتةً إلى أن أفيف كوخافي رئيس الأركان قرر إجراء المناورة نظرًا لأهميتها خاصةً وأنه لم تجرِ أي مناورات منذ عام تقريبًا.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!