قصة مسلسل الا انا لازم اعيش والقنوات الناقلة

قصة مسلسل الا انا لازم اعيش والقنوات الناقلة، ظهرت كثيرا من المسلسلات التي تتناول بعض القضايا الاجتماعية التي يجب تسليط الضوء عليها، وقد لاقت نجاحا كبيرا وضجة واسعة لدى المتفرجين، كونها واقعية واحداثها اشبه بالحقيقة، ويوجد بعض المسلسلات التي تكون عبارة عن عدة حكايات، وكل حكاية منفصلة عن الاخرى، ولها احداثها وفي الاغلب تتناول قضايا حقيقية تركز على المجتمع او على شئون المرأة، وهنا سنقدم لكم ايضاحا عن مسلسل الا انا لازم اعيش الذي هو احد واهم هذه المسلسلات، ويعتبر ترند في وقتنا الحالي.

قصة مسلسل الا انا لازم اعيش والقنوات الناقلة

قصة مسلسل الا انا لازم اعيش والقنوات الناقلة له، بداية مسلسل الا انا عبارة عن عدة حكايات منفصلة، وعدد حلقاته ستون حلقة، وكل حكاية عشر حلقات وتتناول قضية اجتماعية معينة، وكل قصة لها بطلة معينة، وسنتحدث هما عن حكاية لازم اعيش، الحكاية السادسة من المسلسل، وقد سلط المسلسل الضوء على مرض البهاق الذي تعاني منه شريحة واسعة من الناس بهدف توعيتهم بان المرض لا ينقص من قيمتهم شيئا. المسلسل من تأليف وفكرة الكاتب يسري الفخراني، واخراج المخرجة مريم احمدي، وقد استغرق تصوير هذه الحكاية اربعة اسابيع، والقصة من تأليف نجلاء الحديني، اما البطولة فهي للشابة المتألقة جميلة عوض التي تجسد دور نور، وخالد انور واحمد خالد صالح خطيب البطلة ونجلاء بدر والدة نور، والانتاج لشركة اروما للمنتج تامر مرتضى، وقد جرى عرض اربعة حلقات من هذا المسلسل فلنرى احداث كل حلقة.

  • الحلقة الاولى: ظهرت فيها نور او الفنانة جميلة عوض وهي تعمل مذيعة في راديو وتقيم علاقة حب مع الفنان احمد خالد صالح، وتعاني نور من مرض البهاق وقد كانت امها واصدقائها على علم بذلك لكنها خائفة من اخبار حبيبها، وقد تعرفت عليه والدتها نجلاء بدر ووجدته شابا وسيما خلوقا، فيقوم احمد خالد صالح بشراء فستان لجميله صديقته والذهاب معها لمحل الملابس، وهو فستان مفتوح يظهر بقع البهاق التي تثبت مرضها، فترتبك جميلة، وتتدخل والدتها لتقول ان هذا الفستان ليس ستايل جميلة، وفي اخر الحلقة تظهر وهي ترتدي الفستان وتقف امام المرآة وقد ظهرت علامات البهاق على كل انحاء جسمها.
  • الحلقة الثانية: شهدت هذه الحلقة ظهور الفنانة جميلة عوض او نور البطلة وهي تتذكر طفولتها القاسية المليئة بالالم وخوف صديقاتها منها وابتعادهم عنها، وهي تحاول ان توصل اليهم انه ليس قذارة تحتاج الى تنظيف وانه ليس معديا كما يتخيل الى اصدقائها.
  • الحلقة الثالثة: تبدأ احداث هذه الحلقة باعتراف جميلة عوض للفنان احمد خالد صالح بحقيقة مرضها وانها كانت تعاني من ضربة شمس منذ صغرها ولكنها تواجه الكثير من المشاكل بعد ذلك واهمها ان خطيبها يبدأ بالتهرب منها.
  • الحلقة الرابعة: اما هذه الحلقة فقد شهدت تفجير العديد من المفاجآت، فقد عاد احمد صالح لجميلة معترفا انه لم يقدر على فراقها وانه يحبها حتى بمرضها، ثم تدعوها امه الى تناول الطعام في بيته، وفي نهاية الحلقة تحدث مفاجأة وهي ان ام خطيبها تحاول الاقتراب من جميلة لترتب لها ربطة عنقها التي تخفي تحتها بقع البهاق، لكن جميلة وبخطوة سريعة ترجع للخلف وتمنعها من ذلك، ثم تنتهي الحلقة.

موعد عرض مسلسل الا انا لازم اعيش

يعرض هذا المسلسل على قناة dmc  المصرية في تمام الساعة 8 مساء، وتتم اعادته على نفس القناة الساعة 5 مساء، ويعرض ايضا على قناة اخرى وهي dmc drama  في تمام الساعة 11 مساء، وترددها11450، الاستقطاب الافقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!