قائمة مسلسلات رمضان 2021

قائمة مسلسلات رمضان 2021، زاد الانتاج التلفزيوني في الوطن العربي وصناعة السينما، ونرى الكثير من النجوم وشركات الانتاج تعد الكثير من المسلسلات فهي ترد عليهم بالربح الوفير، وتعمل على توصيل الافكار التي يريدونها، ومعالجة بعض القضايا، وقد تنوعت المسلسلات منها ما يتناول قضايا اجتماعية، ومنها ما يتناول قضايا دينية، وبعضها تحكي اشياء تاريخية، والقليل منها يتناول مواضيع سياسية، وتُعرض حلقات المسلسل الواحد بشكل متتابع وتكون مجهزة للبث التلفزيوني، ويكون قد تم تسجليها في استوديوهات داخلية او خارجية، ويكون في معظم الاوقات العرض بشكل يومي، ابدع العرب كثيرا في صنع المسلسلات وابرزها المصرية، ومنها الاردنية والمغربية والسورية والخليجية، وغيرها وبذلك اصبحت تنافس المسلسلات التركية التي زادت مشاهداتها في الآونة الاخيرة عربيا.

مسلسلات رمضان 2021

يتحين صناع أي مسلسل او عمل تلفزيوني الوقت المناسب لعرض عملهم، ومعروف ان افضل وقت للمنافسة يكون في شهر رمضان المبارك، تتبارى فيه شركات الانتاج وافضل النجوم، وبعضها يقوم على البطولة الجماعية، ومنها ذو بطولة فردية، ففي كل عام تضج شاشة التلفاز بالمسلسلات، وتكون فرصة لتجمع افراد العائلة بعد الافطار امام شاشة واحدة.

حجزت الكثير من المسلسلات مقاعدها على شاشة التلفاز للعام 2021، ومنها ما كان مقرر عرضه في 2020 لكن توقف التحضير واتمام الاجراءات بسبب جائحة كورونا، ووقف المطارات وتشديد الاغلاقات، فهناك مسلسلات تحتاج الى السفر الى بلدان اخرى، وفيما يلي سنقوم بسرد عدد من المسلسلات التي سوف يتم بثها في شهر رمضان 2021.

قائمة مسلسلات رمضان 2021

تعددت المسلسلات التي سيكون عرضها في رمضان 2021 ، واغلب نجومها هم نجوم الصف الاول، ولكن هناك بعض من النجوم لم يستقروا على خوض هذا السباق حتى الان، والمسلسلات التي ستبث هي:

  • سيف الله.. خالد بن الوليد: يأتي في مقدمة الاعمال والتي استغرقت شهورا طويلة في التحضير والاعداد، وهو بطولة الفنان ياسر جلال بعد اعتذار عمرو يوسف عن الاستمرار في بطولة العمل، وهو بكل تأكيد يعتبر من المسلسلات التاريخية ويتناول قصة الصحابي الجليل خالد بن الوليد .
  • الاختيار2: تناول الجزء الاول من مسلسل المنسي بطولة امير كرارة قصة البطل احمد المنسي الذي توفي في كمين في رفح المصرية عام 2017 وقد شارك في بطولته احمد العوضي ودينا فؤاد، وسيتم عرض الجزء الثاني منه لكن البطل لم يحدد بعد وهو يحكي عن بطولة القوات المسلحة المصرية.
  • النهاية 2: بطولة الفنان يوسف الشريف، وقد استقر صناعه على تقديم جزء ثاني منه، لكن توقيت عرضه متوقف على قرار جهة الانتاج ويوسف الشريف صاحب بطولة المسلسل.
  • ب 100 وش 2: حقق مسلسل ب 100 وش نجاحا كبيرا، وتفاعل من الجمهور مع عصابة سكر وعمر فيدرس المنتج ان يقدم جزء ثاني منه خاصة وان احداثه تحتمل ذلك، بطولة المسلسل هم نيللي كريم والفنان اسر ياسين وهو من تأليف عمرو الدالي واحمد وائل واخراج ابو ذكري.
  • حتى لا يطير الدخان: عاد الفنان مصطفى شعبان الى الدراما بهذا المسلسل، وهو مأخوذ عن رواية لها نفس الاسم لكاتبها احسان عبد القدوس، وقد كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، لكن الظروف حالت دون اتمام تصويره.
  • هجمة مرتدة: هذا المسلسل بطولة الفنان احمد عز وقد بدأ تصويره في الاسابيع القليلة الماضية، وكان ايضا من المقرر عرضه رمضان الماضي، لكنه ذو احداث تتطلب السفر الى الاردن وايطاليا لكن ذلك تعذر لتفشي جائحة كورونا في العالم، وقصة المسلسل مأخوذة من ملفات المخابرات المصرية، ويشارك في بطولته هند صبري وصلاح عبدالله ونضال الشافعي والعديد من النجوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!