حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني بفيروس كورونا

حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني بفيروس كورونا، ضَجت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر اصابة الشيخ عائض القرني بفيروس كورنا، حيث إستعلم مُحبي الشيخ ومتابعيه عبر تويتر، عن الحالة الصحية له، وعن حقيقة إصابته بفيروس كوفيد 19، وفي ذات السياق ذكرت مصادر طبية سعودية أنه تأكد إصابة الشيخ القرني بفيروس كوفيد 19 منذ عدة أيام، بعد أن إشتبهت عائلته بإصابته بعد تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ، وفي ساعات المساء المتأخرة من اليوم الثلاثاء تأكد خبر إصابته بفيروس كورنا.

حقيقة وفاة الشيخ عائض القرني بفيروس كورونا

بعد وصول الشيخ عائض القرني إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي في العاصمة الرياض، وإجراء الفحوصات والإجراءات الطبية اللازمة له، وبعد ساعات تدهورت حالته الصحية ليتك إدخاله غرفة العناية المركزة، والتي ما زال يقبع بها حتى اللحظة .

وفاة الشيخ عائض القرني

إنتشرت شائعات وفاة الشيخ عائض القرني بعد إعلان خبر إصابته ودخوله العناية المُكثفة، وبعد البحث والتحري نفت المصادر وفاة الشيخ عائض القرني، دون التعليل عن حالته الصحية والظروف التي يَمر بها .

من هو عائض القرني السيرة الذاتية

داعية إسلامي وكاتب وشاعر وخطيب وإمام وعالم ديني إسمه عائض بن عبد الله القرني، له العديد من المؤلفات من كتب وخطب ومحاضرات صوتية ومرئية، ودروس ومحاضرات وأمسيـات شعرية وندوات أدبيه، ]ثعتبر كتاب لا تحزن أبـرز نتاج القرني المعرفـي حيث سجل نسبة مبيعات عالية وصلت الى 10 ملاييين نُسخة في أنحاء المملكة والعالم .

كما ينشط الشيخ عائض القرني في العديد من الفضائيات السعودية والعربية ببرامج مُختلفة في المجال الإسلامي والدعوي، وله طبقة عريضة من المتابعين والمحبين، من أبرز هذه البرامج، المفتاح. بث خلال شهر رمضان 1428 على قناة الرسالة، “السلام عليكم” والذي بث خلال شهر رمضان 1429 هـ على قناة اقرأ الفضائية، بالإضافة إلى برنامج “ادخلوها بسلام” بث خلال شهر رمضان 1429 على قناة دبي، وأيضا “أسعد امرأة” بث خلال شهر رمضان 1429 على قناة الرسالة، وبرنامج السيرة المحمدية على قناة اقرأ، وبرنامج العظماء على قناة اقرأ، وأيضا برنامج الفجر الجديد على قناة اقرأ، إضافة ً الى برنامج بصائر على قناة اقرأ، والعديد من البرامج التي عرف خلالها الشيخ عائض القرني وحاز على شهرة واسعة خارج السعودية، حتى ـأصبح المرجع الديني الأول لأي مواطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!