المتقاعدون العسكريون الفلسطينيون يهنئون ويكرمون الدكتور رياض الخضري رئيس جامعة غزة

غزة – المشهد الإخباري: قام وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية برئاسة اللواء سعيد فنونة. وأمين سر الهيئة المركزية صلاح العجوري. د.جهاد العتال. مسئول اللجنة الطبية. والمفوض الاعلامي المركزي للهيئة بفلسطين نبيل برزق، ومفوض الإتصالات المركزية بالهيئة طلعت النجار، بزيارة الدكتور رياض الخضري رئيس جامعة غزة وبحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس حسام العالول، وذلك بمقر جامعة غزة بمدينة غزة يوم الثلاثاء الموافق 27.10.2020

و هنأ اللواء سعيدفنونة وفد الهيئة الدكتور الخضري بتعيينه رئيس جامعة غزة، مؤكدا على الدور التاريخي والنضالي للدكتور رياض الخضري في الحياة السياسية الفلسطينية. و في المجال الطلابي والثقافي لخدمة القضية الوطنية الفلسطينية، والنهوض بالمستوى التعليمي الفلسطيني من خلال الدور الريادي أيضا في جامعة غزة ..

كما بحث وفد الهيئة حسن العلاقة والتعاون المميز بين الطرفين.. وما قدمته وتقدمه جامعة غزة من تسهيلات و مساعدات لأبناء المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين .

بدوره رحب الدكتور رياض الخضري رئيس جامعة غزة بوفد الهيئة .. مثنيا على الدور التاريخي والنضال للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين حتى يومنا هذا، مؤكدا على استمرار التعاون المشترك بين الجامعة وهيئة المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين كما هو .، من أجل رفع المعاناة عن المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين المنتسبين لجامعة غزة..

وبنهاية اللقاء قدم وفد الهيئة درعا تذكاريا للدكتور الخضري، رئيس جامعة غزة .. وايضا لتكريمه لجهوده المضنية والمستمرة في المجال التعليمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!