تعد الفيروسات من امثلة انتحال الشخصية

تعد الفيروسات من امثلة انتحال الشخصية، ما هي إجابة هذا السؤال، وهو من ضمن أسئلة مرحلة الثاني المتوسط، وتتضمن مجموعة من العبارات التي يتوجب على الطالب أن يحكم على كل منها بأنها صحيحة أم خاطئة، وخلال السطور سنقود بإيراد الحكم الصحيح للعبارة، تعد الفيروسات من امثلة انتحال الشخصية، وذلك ضمن تقديمنا لأبرز إجابات الأسئلة التي يرغب الطلبة في الحصول عليها والتأكد منها، فتابعو معنا السطور التالية.

تعد الفيروسات من امثلة انتحال الشخصية

يندرج هذا السؤال ضمن أسئلة كتاب  الحاسب وتقنية المعلومات، أما الإجابة على العبارة، تعد الفيروسات من امثلة انتحال الشخصية، فهي عبارة خاطئة، وذلك ضمن تقديمنا لإجابة أحد الأسئلة المطروحة بكثرة من قبل الطلبة.

أصل تسمية الفيروسات

تشير كلمة فايروسات إلى السم القاتل والمواد شديدة الضرر، وهي كلمة لاتينية الأصل، و أول اٍستعمال لكلمة الفيروسات كان ضمن اللغة الاٍنجليزية، وقد حدث ذلك خلال العام 1392، أما ما تشير إليه الكلمة من كونها عبارة عن العوامل التي تؤدي إلى إحداث الأمراض المعدية، فقد استخدمت خلال العام 1728 للمرة الأولى، وذلك قبل أن يقوم العالم ديمتري إيفانوفسكي باكتشاف الفيروسات.

وهنا يكون ختام المقال الذي طرحنا خلال سطوره مجموعة من المعلومات حول العبارة التي يبحث عنها الطلبة فيما إن كانت صحيحة أم لا، وهي تعد الفيروسات من امثلة انتحال الشخصية، حيثُ اتضح لنا أن العبارة المذكورة هي عبارة خاطئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!