نبات يصل طوله الى 20 مترا ولا ينتج ازهار ماذا استنتج عن هذا النبات

نبات يصل طوله الى 20 مترا ولا ينتج ازهار ماذا استنتج عن هذا النبات؟ يجري طرح السؤال السابق ضمن عدد كبير من الأسئلة المنهجية التي تكون متعددة الخيارات، مما يسهم في لجوء الطلبة إلى الانترنت من أجل معرفة الإجابة الدقيقة لهذه الأسئلة، وذلك قبل أن يجري اعتمادها من قبل المعلمين، واحتسابها في درجاتهم المختلفة، وخلال السطور التالية من المقال، سنقوم بطرح إجابة السؤال،  نبات يصل طوله الى 20 مترا ولا ينتج ازهار ماذا استنتج عن هذا النبات.

 نبات يصل طوله الى 20 مترا ولا ينتج ازهار ماذا استنتج عن هذا النبات

الخيار الصحيح من ضمن الخيارات الأربعة للسؤال، نبات يصل طوله الى 20 مترا ولا ينتج ازهار ماذا استنتج عن هذا النبات، هو أنها من ضمن النباتات الوعائية البذرية التي تكون معراة البذور، وتمتلك هذه النباتات مجموعة من الخصائص التي تميزها عن غيرها، وتجعل معرفتها أمراً سهلاً من بين عدد كبير من النباتات، وخلال السطور خصائص النباتات معرّاة البذور.

خصائص النباتات معرّاة البذور

  • تكون البذور عارية على مخاريط هذه النباتات، وهي من البذور التي تكون عديدة الفلقات.
  • أوراق النباتات معراة الذورة تكون على شكل إبر رفيعة.
  • المخروط هو العضو المسؤول عن التكاثر في هذه النباتات، وتحمل النباتات معرّاة البذور مجموعة من المخاريط الأنثويّة والمخاريط الذكريّة التي تكون منفصلة عن بعضها البعض.
  •  جميع النباتات المعرّاة البذور تصنف ضمن النباتات الخشبيّة كالشجر والشجيرات.
  • يسود في النباتات معراة البذور الطور الجرثومي، أما الجاميطي فيكون مختزلاً ويقوم بالتطفل على أنسجة النباتات الجرثوميّة.

وهنا يكون ختام المقال الذي طرحنا خلاله إجابة السؤال، نبات يصل طوله الى 20 مترا ولا ينتج ازهار ماذا استنتج عن هذا النبات، حيث اتضح لنا أن إجابة السؤال هي النباتات معراة البذور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!