ماذا يعني حرف r في السيارة

دعاء
منوعات
18 أكتوبر 2020
ماذا يعني حرف r في السيارة
ماذا يعني حرف r في السيارة

ماذا يعني حرف r في السيارة؟ إن كنت ترغب في الحصول على رخصة القيادة ، لابدّ من التعرف إلى الدلالات المختلفة التي تشير إليها الأحرف التي تتضمنها السيارة، هذا الحرف، كما يمكن التعرف على هذه الدلالة كثقافة عامة، وقد يرغب بعض الأشخاص بمعرفتها من باب الفضول، وخلال سطور المقال التالية سنقوم بذكر مجموعة من دلالات عدد من الأحرف التي تكون متواجدة في السيارة، وذلك ضمن الإجابة على السؤال، ماذا يعني حرف r في السيارة؟

ماذا يعني حرف r في السيارة

الدلالات المذكور أدناه تتضمن توضيحاً لدلالة حرف r في السيارة، وذلك للإجابة على السؤال، ماذا يعني حرف r في السيارة:

  •     حرف R: يشير هذا الحرف في السيارت إلى الكلمة الإنجليزية Reverse والتي تأتي بمعنى القيادة عكس اتجاه السير، ويجري اختيار هذا الحرق في حال أراد السائق أن يتحرك إلى الخلف.
  •     حرف N: يشير هذا الحرق إلى الكلمة الإنجليزية Neutral وتأتي هذه الكلمة بمعنى المحايدة أو الوقوف المؤقت، وعند اختيار هذا الحرف لايمكنك أن تتحرك بالاتجاه الأمامي، كما لا يمكنك أن تتحرك في الاتجاه الخلفي.
  •     حرف D: يُشير هذا الحرف إلى الكلمة الإنجليزية Drive والتي تعنى أن السيارة حالياً في وضع القيادة، فيُمكنك حينها أن تقود السيارة إلى الجهة الأمامية، و بأي سرعة تريدها.

وهنا يكون ختام المقال الذي طرحنا خلاله مجموعة من دلالات الأحرف الموجودة في السيارة، وذلك للإجابة على السؤال، ماذا يعني حرف r في السيارة؟

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق