تغير شكل الورق هو تغير

دعاء
منوعات
18 أكتوبر 2020
تغير شكل الورق هو تغير

تغير شكل الورق هو تغير كيميائي أم فيزيائي؟ قبل الإجابة على هذا السؤال لابدّ من التمييز بين مصطلحيّ التغير الكيميائي التغير الفيزيائي، أما التغير الفيزيائي فهو عبارة عن التغير الطارئ على حالة المادة بدون أن يُحدث أي من التغيّرات على خصائص وسمات المادة أو صفاتها المختلفة، فيمكن للمادة بعد التغير الفيزيائي أن تعود إلى حالتها الطبيعية، أما عند حدوث التغير الكيميائي على المواد المختلفة تحدث الكثير من التغييرات في  الكثير من السمات و الصفات المختلفة التي تتسم بها المواد، كما يحدث تغيير كبير على مكونات المادة، فما هي إجابة السؤال، تغير شكل الورق هو تغير؟

تغير شكل الورق هو تغير

تغير شكل الورق هو تغير فيزيائي، وفي حالة حدوث هذا التغير للمواد المختلفة، يمكنها أن تعود إلى طبيعتها، فهو لا يغيّر أي من صفات أو خصائص المادة، وهكذا نكون قد أوضحنا الإجابة الدقيقة والتفصيلية للسؤال المطروح من قبل الطلبة بشكلٍ كبير ضمن عدد من المراحل الدراسية المختلفة، حيثُ تقوم العديد من المواقع الالكترونية المختلفة بطرح كافة إجابات الأسئلة التي يشيع البحث عنها من قبل الطلبة.

وهنا يكون ختام المقال الذي طرحنا فيه إجابة السؤال، تغير شكل الورق هو تغير، حيث اتضح لنا أنه يندرج ضمن مفهوم التغير الفيزيائي.، وهو أحد أنواع التغير التي يمكن للمادة أن تعود بعدها إلى حالته الطبيعية، وذلك لعدم حصول تغييرات جذرية على صفات المادة وخصائها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق