ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في

دعاء
منوعات
18 أكتوبر 2020
ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في
ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في

ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في ؟ يُطرح هذا السؤال بشكلٍ كبير من قبل مختلف الأفراد الراغبين بمعرفة كافة الخدمات التي يمكن لتطبيق جوي تي في أن يقوم بتقديمها، وهو أحد التطبيقات التابعة لشبكة stc ، ويتيح لمستخدميه الاستمتاع بمشاهدة العديد من العروض المتنوعة،  كما أن تطبيق Jawway TV يتمتع بمجموعة من المميزات التي تجعله مختلفاً عن غيره من التطبيقات، وخلال السطور التالية سنتحدث بشكلٍ تفصيلي عن التطبيق، وذلك ضمن الإجابة على السؤال، ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في.

ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في

ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في؟ في البداية يشار إلى أن تطبيق جي تي في هو تطبيق يوفّر لمستخدميه محتوى ترفيهي متنوع، ويكون هذا المحتوى ضمن جودة عالية جداً، وكذلك أسعار مناسبة لكافة المستخدمين، كما أنه يدعم الترجمة والدبلجة باللغة العربية في حال جرى عرض المحتوى بلغات أخرى غير العربية، بالإضافة إلى ذلك يتيح التطبيق مجموعة من الخصائص والسمات المختلفة، ومن أبرزها ما يلي:

  • تقديم كلالخدمات من خلال فاتورة موحدة.
  • إمكانية الإيقاف ومن ثمّ الإعادة في أي وقت يتناسب مع المستخدم
  • خاصية التحكم الأسري.
  • باقات تليفزيونية تكون متنوعة ومناسبة لكافة الفئات.
  • خاصية استعادة المشاهدة ثانيةً في حال كون المستخدم مشغول.
  • عدم وجودة فواصل إعلانية.

الاشتراك في جوي تي في

يمكن الاشتراك في تطبيق جوي تي في من خلال مجموعة من الخطوات التي يتوجب على أي مستخدم يرغب في الاشترك بهذا التطبيق أن يقوم بتنفيذها بحذافيرها، وتتضمن هذه الخطوات أن يتوجه المستخدم بشكلٍ مباشر إلى الموقع الإلكتروني الذي يمكن من خلاله التسجيل في جوي تي في، ومن ثمّ يقوم بتنفيذ الخطوات التالية :

  •     كتابة رقم جوال stc.
  •     إنشاء كلمة مرور خاصة بالحساب.
  •     اختيار طريقة الدفع.
  •     النقر على التالي.
  •     استلام رمز تأكيد عملية التسجيل على رقم الجوال المدخل.
  •     كتابة رمز التأكيد في مكانه المخصص، والنقر على تأكيد.

التسجيل في جوي تي في من خلال الجوال

التسجيل في جوي تي في من خلال الجوال هو أحد العناوين التي يكثر البحث عنها من قبل الأفراد الراغبين في التسجيل في هذا التطبيق والاستفادة من مختلف الخدمات التي يقدمها من خلال الهاتف المحمول، ذلك أن الهاتف المحمول صار بدلاً لجهاز الحاسوب بالنسبة لشريحة كبيرة من الأفراد، لذا صارت أغلب التطبيقات التي يجري طرحها تتيح خاصية التسجيل والاشتراك من خلال الهاتف المحمول، أما بالنسبة لتطبيق جوي تي في، فيمكن الاشتراك فيه من خلال رقم الجوال stc ، وذلك عن طريق القيام بإرسال رسالة نصية تتضمن الرقم 1 على الرقم “811118”، وبعدها سيجري الاشتراك بشكل مباشر وفوري في الخدمة من أجل الاستفادة من كل الخصائص والسمات التي تتيحها.

تكلفة الاشتراك في جوي تي في

تبلغ تكلفة الاشتراك في جوي تي في11.5 ريال سعودي وذلك لمدة شهر، كما يمكن أن يحصل المستخدم على فترة تجريبية يقوم من خلالها بتجريب البرنامج، وتصل هذه الفترة إلى سبعة أيام، وفي حال امتلاك المستخدم لرقم جوال مفوتر 4 أو مفوتر 5 فإن الاشتراك في هذه الحالة لا يتطلب أي رسوم.

ومن خلال كافة المعلومات التي أوردناها خلال السطور السابقة من المقال، نكون قد طرحنا الإجابة الدقيقة والتفصيلية للسؤال الذي يبحث عنه الأفراد بشكلٍ كبير، وهو ايش يقدم لك تطبيق جوي تي في؟

اقرا ايضا: يُطلق على شكل اللبنات التي تستخدم كحاوية للبنات الأخرى لتطبيق التأثير

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق