من هي فتاة المعادي

دعاء
منوعات
17 أكتوبر 2020
من هي فتاة المعادي
من هي فتاة المعادي

من هي فتاة المعادي ؟ شهدت قصة فتاة المعادي التي تعرضت إلى اعتداء شديد البشاعة من قبل مجموعة من المجرمين تعاطفاً كبيراً عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وكانت النيابة العامة قد استمعت لأقوال عدد من شهود العيان، من ضمنهم  وهي صديقة الضحية مريم التي تعرضت للاعتداء من قبل المتهمين، بالإضافة إلى مالك السيارة التي كان يستقلها المتهمون، فمن هي فتاة المعادي؟

تفاصيل جريمة المعادي

تفاصيل جريمة المعادي بحسب ما روته صديقة الضحية تضمنت  العديد من لحظات الرعب التي حدثت على مرأى عينيها، حيثُ كانت البداية منذ أن تقابلت مع صديقتها قبل وقوع الحادثة بنحو نصف ساعة، وتحدثتا معاً لبضع دقائق، وعن صديقتها تقول  إنهما كانت تقفان على تفرع لطريق عام، وتسلك كل منهما طريقا آخر للعودة إلى المنزل، و كانت مريم تحمل حقيبة من نوع بلاستيكي في يدها ، بينما تحمل على ظهرها تحمل الحقيبة التي تتضمن معلقاتها كما جرت العادة، ولم تكن مريم تضع الحقيبة على كتفيها، لكنها كانت تعلقها على ظهرها.

وتصف الفتاة تفاصيل الحادثة قائلة : «في لحظة ودون ان ننتبه وقع الحادث، ميكروباص كان يمر من خلفها، فجأة مد شخص يده كان يجلس إلى جوار السائق وامسك بحقيبة مريم ومع سرعة السيارة تعلقت مريم بالحقيبة، وسط حالة من الرعب التي انتابتني، فقط تسمرت في مكاني لدقائق وصرخت بعد ان شاهدت مريم تسقط على الأرض ورأسها تصطدم بسيارة ملاكي كنا نقف إلى جوارها، ضعف جسد مريم مع قوة الاصطدام وسرعة حركة السيارة التي كان يقودها المتهمين جعل مريم تطير قرابة 8 أمتار من مكان ما كنا نقف فيه»

تفاصيل قصة جريمة المعادي

وتروي الفتاة حالة الرعب التي مرت بها عندما شادهت الدماء تسيل من كل أنحاء جسد صديقتها، حى بدأت بالصراخ من أجل الاستغاثة بأي شخص لإنقاذها، وقد كانت فاقدة للوعي حينها بشكلٍ كامل، حتى بدأ عدد من المواطنين بالتمجهر حول مكان الحادث، لتأتي بعد ذلك سيارة الإسعاف للمكان، وتؤكد صديقة مريم أنها لم تتمكن من مشاهدة المتهمين بشكل واضح، إلا أنها لمحت كون الشخص الذي أمسك بحقيبة صديقتها كان ذو شعرٍ طويل.

فيما روى عدد من شهود العيان مجموعة من التفاصيل المتعلقة بالحادث، قالوا خلالها إن السيارة الميكروباص اقتربت بشكلٍ كبير من من الضحية قبل أن يقوم المتهم بإخراج يده من النافذة المتواجدة في مقدمة السيارة، ومن ثم الإمساك بحقيبة الضحية، لترتطم بعدها بشكلٍ مباشر بسيارة أخرى، ومن ثمّ تسقط أرضاً على بعد  بعد أمتار من مكان وقوع الحادثة.

من هي فتاة المعادي

يطرح كثيراً السؤال، من هي فتاة المعادي، وذلك نظراً للتضامن الكبير مع الفتاة عبر منصات التواصل، وسط العديد من المطالبات التي تشدد بإنزال أقصى العقوبات بالمتهمين، كما قررت النيابة العامة أن تقوم بحبس المتهمين لمدة تصل إلى 4 أيام على ذمة التحقيق في الجريمة البشعة، واصطحب عدد من أفراد مباحث القاهرة المتهمين بعد أن اعترفوا في محضر التحريات بكل ما تمت نسبته إليهم من اتهامات.

وكانت النيابة العامة قد أعلنت مسبقاً مجموعة من التفاصيل المتعلقة بالحادث الذي أودى بحياة الفتاة، إذ تلقت النيابة بلاغًا  بوفاة الفتاة مريم، والتي تبلغ من العمر 24 عامًا في حي المعادي.

وهنا يكون ختام المقال الذي اوردنا خلاله مجموعة من التفاصيل التي تتضمنها الجريمة البشعة التي حدثت بحث الفتاة مريم في حي المعادي بدولة مصر، وذلك ضمن الإجابة عن السؤال، ” من هي فتاة المعادي”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق