احد برامج العروض التقديميه التجاريه الخاصه باجهزه ماك

mahasen
منوعات
17 أكتوبر 2020
احد برامج العروض التقديميه التجاريه الخاصه باجهزه ماك
احد برامج العروض التقديميه التجاريه الخاصه باجهزه ماك

احد برامج العروض التقديميه التجاريه الخاصه باجهزه ماك، ورد هذا السؤال في مادة الحاسب الآلي وتقنيات المعلومات للصف الأول الثانوي في المملكة العربية السعودية ضمن اسئلة الاختيار من متعدد وكانت الخيارات المتاحة عليه كالتالي( باوربوينت، بريزي، ليبر أوفيس أمبريس، كي نوت) ويتساءل الطلبة حول الإجابة الصحية من الخيارات الأربعة، وهو ما نسعى إلى الإجابة عليه بشكل واضح في السطور التالية، فلا تتركوا متابعتنا..

احد برامج العروض التقديميه التجاريه الخاصه باجهزه ماك

إن الإجابة الصحيحة هي برنامج الكي نوت، والذي يُعد من البرامج الهامة للعروض التقديمية التجارية الخاصة بأجهزة ماك، فهذا البرنامج يُسهل على المستخدم إنشاء عروض تقديمية مميزة  بفضل ما يتضمنه من أدوات فعالة وتأثيرات مدهشة، وهو يختص بأجهزة أبل.

مميزات كي نوت Keynote في العروض التقديمية

يتمتع برنامج كي نوت Keynote للعروض التقديمية في أجهزة ماك بالعديد من الميزات التي تجعله الأقوى والأقدر على الإبهار في التصميم تمامًا كما في الفكرة حيث يُنفذها بأروع التقنيات ومن هذه الميزات ما يلي:-

  1. عرض الفيديوهات بشكل مختلف حيث يُمكن تشغيل الفيديوهات والأفلام من دون انقطاع عبر الشرائح من دون الحاجة إلى البدء بتشغيلها وتوقيفها والعثور على المكان الذي توقفت عنده أو تقسيمها إلى مقاطع.
  2. محاذاة الكائنات مع مسارات الحركة، إذ يُمكن توجيه أحد الكائنات في الاتجاه الصحيح بنقرة واحدة.
  3. التصاق التسميات التوضيحية والعناوين تمامًا بالكائنات حيث أن النصوص التي يتم إضافتها إلى الصور والفيديوهات والأشكال تتحرك مع حركة الكائنات وعند تنقلها إلى مكان آخر.
  4. يُمكن تحويل العروض التقديمية التفاعلية إلى روابط ومن ثم انقر أثناء العرض التقديمي لفتح صفحات ويب أو رسائل إيميل، أو للانتقال إلى شرائح أخرى أو الخروج من عرض الشرائح.
  5. تسجيل الصوت وعملية تعديله وتشغيله تتم مباشرة في الشريحة.
  6. إمكانية إضافة الألوان وتدرجاتها في الصور كما يُمكن إضافة صورة إلى خلفية أي عرض تقديمي أو نص أو شكل.
  7. يوفر البرنامج مكتبة للأشكال إذ يوجد أكثر من 700 شكل يمكنك الاختيار من بينها وتغيير لون الأشكال وحجمها وإضافة النصوص إليها، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء وتصميم أشكال خاصة بالمستخدم وحفظها.

وإلى هنا فإن الإجابة الصحيحة لتساؤلكم حول احد برامج العروض التقديميه التجاريه الخاصه باجهزه ماك هي برنامج “كي نوت” وقد تعرفنا عليه وعلى أهم مميزاته في العروض التقديمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق