بوستات جمعة مباركة للفيس بوك

mahasen
منوعات
16 أكتوبر 2020
بوستات جمعة مباركة للفيس بوك
بوستات جمعة مباركة للفيس بوك

بوستات جمعة مباركة للفيس بوك، تُعد وسائل التواصل الاجتماعي من أقوى الوسائل التي يُحيي بها المواطنون مناسباتهم الخاصة وذلك بنشر البوستات المختلفة أو الصور والأدعية والكلمات التي تُعبر عن شعورهم وعن كافة أحوالهم، وفي يوم الجمعة لا يكف الشباب في العالم العربي عن تبادل البوستات التي تُشير إلى فضائل هذا اليوم والدعاء فيه فتجدهم بين كل ساعة وأخرى ينشرون العبارات الروحية التي تُرقق القلب وتزيد تعلقه بالله خاصة في هذا اليوم الذي فضله الله عن سائر أيام الأسبوع وجعل فيه صلاة جماعة واجبة على المسلمين ودعوة لا تُرد في ساعةٍ من نهار اليوم هي آخر ساعة فيه قبل المغيب وهنا نضع بين أيديكم بعض البوستات عن يوم الجمعة

بوستات عن يوم الجمعة

ييوم الجمعة هو يوم من أيام الله، ويسعى الناس فيما بينهم إلى التذكير بفضائله فإذا لم يقم بها هو قام بها غيره واكتسب الأجر والثواب من الله على التذكير وفي ظل عصر التقنية وتبادل المعلومات بشكل أوسع على الأجهزة الرقمية فإن الكثيرون يعمدون إلى استخدام التقنية في نشر بوستات وتداولها عن يوم الجمعة ومن هذه البوستات.

  1. صبحك المولى برضوانه.. وبلغك عفوه وغفرانه.. وجعلك من السابقين الى روضات جناته.. واكرمك بالنظر في سبحات وجهه ونورانه.. واسعدك كما يسعد الشهيد بصحبة اهله وخلانه.. صباح الخير والطاعة يفوح بعطر الفل وريحانه.. جمعة مباركة إن شاء الله.
  2. عطر الله جمعتكم برياحين الجنة وظللكم بأغصان بساتينها وسقاكم من زلال كوثرها وجعلكم من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
  3. بارك الله لك الجمعة وطيب السمعه.. واغدق عليك النعمه.. واصلح لك الباطنه.. وهداك طريق الجنه.. وشفعك برسول الامه.. فصلي وسلم على شفيع الامه.. جمعة مباركة .
  4. اللهم اجعلنا نمشي في روضك.. وندرج على حبك.. وحيا على ذكرك.. ونستقيم على قرانك.. ونموت على شهادتك.. اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك.. جمعة مباركه .
  5. اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطى لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا مؤخر لما قدمت يا رب آتنا دعوانا في هذا اليوم المبارك واجعلنا عندك من المقبولين.

بوستات جمعة مباركة للفيس بوك

ومن أهم ما يتداوله الناس فيما بينهم في يوم الجمعة من بوستات على الفيس بوك هي الأدعية ليقينهم أن هناك ملك يردد خلفهم ولك بمثل ما دعيت فهم يُطلقون العنان لألسنتهم وقلوبهم لتنطق بما يختلج صدورهم راجين من الله القبول والعفو والمغفرة في هذا اليوم المبارك ومن أجمل الأدعية التي يتم تداولها على صفحات الفيس بوك  في يوم الجمعة ما يلي:-

  • اللّهم يا حي يا قيوم يا ذو الجلال والإكرام، اهدنا في من هديت، وعافنا في من عافيت، واقضِ عنّا برحمتك شرّ ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، آمنا بكتابك الذي أنزلت، وبنبيك الذي أرسلت، فاغفر لنا ما قدّمنا وما أخّرنا، وما أسررنا وما أعلنّا، وما أنت به أعلم، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.
  • اللهم يامن أنزلت من سماءك مطرا وأخرجت من أرضك شجرا….افتح لنا في هذا اليوم وفي هذه الساعة المباركة باب رزقك وتوفيقك يا رب العالمين اللهم لي ولمن أُحبهم فيك يا رب.
  • في يوم من الأيام يتخلى الجميع عنك ولا تجد منهم أحدًا فقط يأتي الرسول يشفع لك فلا تنسى أن تُصلي عليه، عليك السلام يا نبي الرحمة والسلام، عليك أفضل الصلاة وأتم السلام يا حبيبي يا رسول الله، اللهم صل وسلم وبارك على النبي الأمي العلي القدر العظيم الجاه وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • جمعة مباركة، وذنوب مغفورة، وقلوب بإذن الله مطهرة من الخطايا، اللهم اغفر لي، وارحمني، واهدني، وعافني، وارزقني اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك. اللهم يا مصرف القلوب، صرف قلوبنا على طاعتك، اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري، وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدي وهزلي، ‏وخطئي وعمدي، وكل ذلك عندي اللهم امين
  • جَّمل الله جمعتكم بنور الكهف وأضاء بها أفئدتكم وأبصاركم، جمعة طيبة مباركة لا تنسونا من صالح دعائكم ولكم بالمثل يا أصدقاء.

وهناك العديد من البوستات التي يُمكن كتابتها من وحي الإيمان الروحي بفضائل هذا اليوم المبارك وإذ إننا نتمنى أن نكون قد وضعنا لكم بعض البوستات الجميلة والمفيدة لكم ولمن يتداولها عنكم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق