قرار إسرائيلي ضد الفنان محمد عساف

ثائر حسن
2020-10-15T12:06:25+02:00
2020-10-15T12:25:43+02:00
المشهد المحلي
15 أكتوبر 2020
قرار إسرائيلي ضد الفنان محمد عساف
قرار إسرائيلي ضد الفنان محمد عساف

قرار إسرائيلي ضد الفنان محمد عساف

ذكرت صحيفة “معاريف” العبرية ، أن حكومة الاحتلال ستسحب من الفنان محمد عساف، تصريح الدخول الممنوح له للأراضي الفلسطينية.

وقال عضو الكنيست الإسرائيلي آفي ديختر، إن القرار جاء بعد عدة أشهر عمل خلالها مركز “بادين لدراسات الشرق الأوسط” على كشف أنشطة عساف.

وزعمت الصحيفة، أن عساف ظهر في مقاطع فيديو يمدح الشهداء ويدعو للكفاح المسلح ضد “إسرائيل”، الأمر الذي دفعها لاتخاذ القرار.

اقرا ايضا.. الاحتلال يبدأ تنفيذ قرار وقف استيراد المنتجات الزراعية الفلسطينية (3)

وأشارت، إلى أنه على الرغم من أن “إسرائيل” لن تمنع محمد عساف من دخول الضفة الغربية؛ إلا أنها تعمل مع “أونروا” لوقف أنشطته معها، لافتةً إلى أنه سيتم العمل مع الإمارات من أجل منع أنشطة عساف.

يشار الى ان الفنان محمد عساف من سكان مدينة خانيونس يواجه عراقيل اسـرائيلية حـال قـرر الدخـول لقطـاع غـزة، حيـث حـاول الـعديد مـن المـرات الدـخول الي الاراضي الفلسطيـنية وخاصـة الي قطاعة غزة.

إلا ان سلطات الإحتلال كانت عائق أمامه، ولم يتمكن من الدخل لجملة من العـراقيل الإسـرائيلية، ويـشار الي ان بعد العـديد من المـحاولات البأسـة فـي دخـول غـزة إلا انـه مـا زال يُصر الي مواصلة المحاولة مجددا، عـلي أمل الـسماح له بالدخـول الي غزة لمـلاقات أحبته وأهله وجمهوره بالقطاع المحاصر.

قرار إسرائيلي ضد الفنان محمد عساف

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق