البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

دعاء
2020-10-14T11:25:28+02:00
2020-10-14T13:33:28+02:00
منوعات
14 أكتوبر 2020
البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل
البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل ، يعدّ هذا العنوان خلال الآونة الأخيرة من أكثر العناوين التي ترددت عبر محركات البحث المختلفة، ولاسيما محرك البحث العالمي جوجل، وذلك لكون الأشخاص يرغبون باستمرار بمعرفة المعلومات التي يطرحها محرك البحث جوجل عنهم خلال قيام بعض الجهات بوضع أسمائهم في محركات البحث، وقد انتشر هذا الأمر في الآونة الأخيرة تحت عنوان، ماذا يقول عنك قوقل ، أو كيف اجعل اسمي يظهر على محرك البحث، وفيما يلي مجموعة من المعلومات حول البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل.

محرك البحث عن الاشخاص

محرك البحث عن الاشخاص، ماذا يقول عنك قوقل ، هي لعبة انتشرت في الآونة الأخيرة بشكلٍ كبير، حيثُ يقوم الشخص بوضع اسمه في محرك بحث خاص بكتابة أسماء الأشخاص، لتظهر مجموعة من المعلومات حول هذا الشخص، والتي تتضمن طبيعة الشخصية، وأكثر ما تبحث عنه الشخص عبر محرك البحث جوجل، ولا تكون المعلومات الواردة دقيقة، فهي بمثابة لعبة تستخدم بغرض التسلية، وذلك ضمن محرك يحتوي على فراغات لتعبئة مجموعة من البيانات حول الشخص، ثمّ تظهر بعد ذلك نتيجة البحث، والتي تتضمن مجموعة من المعلومات التي يتم طرحها بطريقة طريفة ومضحكة عن الشخص.

البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل

حازت لعبة البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل على اهتمام الكثير من الأشخاص، وعلى وجه الخصوص قد لاقت إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية، ويتوجب لمن يرغب بالمشاركة في هذه اللعبة، أن يضع المعلومات المطلوبة بالشكل الدقيق، فتظهر مجموعة من النتائج الطريفة المتعلقة بالشخص، والتي تتضمن بعض المعلومات حول طبيعة شخصيته، ومعلومات أخرى تتضمن أكثر ما يقوم هذا  الشخص بطرحه عبر محرك البحث العالمي جوجل، وتستخدم مثل هذه الألعاب بغرض التسلية والترفيه فهي تقوم بطرح البيانات المختلفة بطريقة طريفة.

إدارة سمعتك على الإنترنت

كيف يمكنك إدارة سمعتك على الإنترنت؟ من المعروف أن الكثير من الجهات قد تقوم بالبحث عن أسماء أشخاص معيّنين عبر محرك البحث جوجل، وخاصة مع تزايد  انتشار المعلومات الشخصية للأفراد على الإنترنت في هذه الأيام، فمن الممكن أن تقوم المؤسسة التي ترغب بتوظيفك بطرح اسمك عبر محرك البحث لمعرفة العديد من المعلومات حولك، وهذا الأمر مختلف عن لعبة البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل، فنحن نتحدث هنا عن محرك البحث الأساسي.

حيث تقوم شركة جوجل بتإحة خاصية إدارة البيانات التي يرغب الأفراد أن تظهر عنهم في محركات البحث، وذلك من خلال التحكم في كل ما يمكن للأفراد يشاهده الآخرون عند البحث عنك على  Google ففي حال كان هناك محتوى خاص بك لا ترغب في أن يظهر على الإنترنت عند قيام الأشخاص بالبحث عن اسمك، يمكنك أن تقوم باتّباع كافة النصائح التي يتم طرحها من قبل شركة جوجل، وذلك من أجل إزالة  المعلومات الشخصية التي لا ترغب في ظهورها من Google.

وهنا يكون ختام المقال الذي طرحنا فيه مجموعة من المعلومات حول اللعبة الشهير، البحث عن الاشخاص ماذا يقول عنك قوقل، كما ذكرنا العديد من المعلومات حول كيفية إدارة سمعتك على الإنترنت، وهي عبارة عن عناوين كثر البحث عنها في الآونة الأخيرة، فهذه اللعبة انتشرت بشكلٍ كبير، ولاقت الكثير من الإقبال من قبل الأفراد في كافة أنحاء العالم، وخاصة في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق