موعد مباراة الاهلي والوداد في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

mahasen
2020-10-14T11:25:19+02:00
2020-10-14T13:55:02+02:00
منوعات
14 أكتوبر 2020
موعد مباراة الاهلي والوداد في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا
موعد مباراة الاهلي والوداد

موعد مباراة الاهلي والوداد ، يستعد فريقي الأهلي والـوداد لملاقاة بعضهم يوم الجمعة 23 أكتوبر ضمن دوري أبطال أفريقيا وذلك في مـباريات النصف نهائـي للـدوري المجموعة الثانية وسيكون الأهلي ضد الـوداد الرياضي، ويُنتظر جمهور الفريقين المـباراة بكثير من الحماس فيما تشتد المنافسة بين الفريقين للصعود إلى نهائيات الـدوري الإفريقي، وفيما يلي نستعرض المزيد من المعلومات حول المـباراة.

توقيت مباراة الاهلي والوداد بنصف نهائي افريقيا

على قدم وساق تجري التدريبات للفريقين الأهلي والوداد للقاء القمة في نصف نهائيـات الـدوري الإفريقي والتي تُقام في الدار البيضاء بالمغرب، وتم الإعلان عن مـوعد المـباراة في الثالث والعشرين من أكتوبر الحالي أي بعد أسبوع تقريبًا من الآن وسيلعب الأهلي ضد الوداد المغربي الذي بدا متحفزًا للفوز في منافسات الذهاب لدور النصف النهائي للبطولة الأفريقية 2019-2020 الحالية فيما يقول لاعبوا النادي الأحمر أنهم مصرون على حسم اللقب الغائب عنهم لمدة ست سنوات إليهم من جديد والحصول على البطولة التاسعة للنادي، فهل سيُحالفهم الحظ، الأيام القليلة القادمة ستكشف ذلك.

اقرأ أيضا:

  1. حجز موعد فحص الزواج (2)
  2. متى موعد صرف حساب المواطن (2)

وكان النادي الأهلي تمكن من الحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه خلال الموسم الحالي، وينتظر مشجعيه أن يُقدم أداءً أفضل للحصول على البطولة الإفريقية في الموسم الحالي.

تشكيل الاهلي امام الوداد

حتى الآن لم يتم الإعلان عن تشكيل فرق كل من الفريقين اللذان سيتقابلان على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب في مساء الثالث والعشرين من أكتوبر الحالي وينتظر المشجعون أن يتم الإعلان عن التشكيل بشكل سريع فهم يُتابعون أخبار الفريقين بكثير من الحماس.

وفي وقت لاحق أعلن مدرب الأهلي أنه اصطحب 22 لاعبًا إلى المغرب ليقوموا بعملية المواجهة في المقابل أعلن الوداد المغربي أن 3 من لاعبيه سيتغيبون عن المباراة القادمة بدوري أبطال أفريقيا بسبب إصابتهم، واللاعبين الذين سيتغيبون عن ملاقاة الأهلي من الوداد المغربي هم الإيفواري الشيخ كومارا مدافع الفريق أمام الأهلي، لعدم استعادة عافيته بشكل كامل من الإصابة التي تعرض لها خلال المواجهة التي جمعت فريقه بنهضة بركان منذ شهرين، بالإضافة إلى تغيب أيوب العملود بداعي الإصابة، واللاعب أشرف دراي الذي أسقط اسمه من اللائحة الإفريقية بعد تعرضه للإصابة.

فيما قال النادي الأهلي أن بعض اللاعبين سيلتحقوا بالفريق الذي خرج إلى المغرب أمس الثلاثاء استعدادًا للمواجهة مع الوداد السبت المقبل واللاعيبن الذين سينضمون إلى الفريق الأهلي هم “علي معلول وجيرالدو دا كوستا” وذلك بعد إنهائهم  المعسكر الدولي الذي يخضعا له مع منتخبهما، حيث ينضم “معلول” لمنتخب تونس، بينما يتواجد “جيرالدو” مع منتخب أنجولا.

موعد مباراة الذهاب بين الاهلي والوداد

وفق المعلومات الراشحة فإن مباراة الأهلي والوداد ستُقام يوم السبت المقبل في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة و 8:00 مساءً بتوقيت المغرب، ويُنتظر أن تكون المباراة حماسية وشديدة المنافسة ولم يستطع أحد التكهن بنتيجة المباراة فهل سيعود الأهلي بالفوز المظفر أم سيغلبه الوداد المغربي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والوداد

وكما هو المعتاد يتساءل مشجعو الساحرة المستديرة عن القنوات التي سنقل المباراة بشكل مباشر ليتمكنوا من المتابعة والتفاعل، وكان تم الإعلان عن أن المباراة ستُذاع على قناة مشفرة ولن يتمكن من مشاهدتها إلا من لديهم اشتراك في قناة “Bein sports HD 7” على النايل سات وفيما يلي نضع لكم التردد حيث يُمكن ضبطه على الرقم 12476 باتجاه رأسي وضبط معدل الترميز على  27500 ومعامل تصحيح الخطأ 2/3، ومن ثم تسديد رسوم الاشتراك للتمكن من الاستمتاع بالمشاهدة المباشرة كما يُمكن مشاهدة المباراة على الإنترنت بتقنية البث المباشر والتي ستكون متوفرة أيضًا.

إلى هنا نكون قد انتهينا من عرض تفاصيل المواجهة بين فريقي الأهلي والوداد المغربي والتي ستُقام في 23 أكتوبر الجار على أرض ملعب الملك محمد الخامس في الدار البيضاء ويتوقع أن تكون المنافسة شديدة فكل من الفريقين يرغب بالحصول على الفوز في نصف نهائي الدوري الأفريقي للتأهل للنهائيات والفوز بالدوري الذي واجه الكثير من التحديات في نسخته للعام 2019-2020 أهمها تفشي وباء كورونا بين اللاعبين وخروج بعض المدربين وغيرها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق