متى البلاك فرايدي 2020

متى البلاك فرايدي 2020 ؟ كم باقي على بلاك فرايدي 2020؟ تُطرح هذه الأسئلة عبر محركات البحث في الآونة الأخيرة بشكلٍ كبير، ومع اقتراب الجمعة السوداء، والتي تسمى في بعض الدول العربية بالجمعة البيضاء، ويأتي هذا اليوم بشكلٍ مباشر بعد عيد الشكر الذي يحتفل فيه المواطنون في الولايات المتحدة الأمريكية، وعادة ما يأتي هذا اليوم في آخر شهر نوفمبر من كل عام، ويعتبر بمثابة موسم شراء للهدايا التي يتبادلها الأفراد في عيد الميلاد، و في هذا اليوم تقدم أعداد كبيرة من المتاجر خصومات وعروض متنوعة، وفيه تُفتح أبواب المحلات التجارية المختلفة من الصباح الباكر،  ويتجمهر الأفراد على أبواب المحلات صباحاً منتظرين فتحها، وذلك لأان كل شخص يرغب بشراء أكبر قدر ممكن من البضاعة بعد الخصومات، والسؤال المطروح هنا، متى البلاك فرايدي 2020؟

كم باقي على بلاك فرايدي 2020

إجابة على السؤال المطروح بكثرة من قبل مختلف الأفراد في الآونة الأخيرة، وهو متى البلاك فرايدي 2020؟ فإنّ هذا اليوم يأتي غالباً في آخر أيام شهر نوفمبر من كل عام، وفي يوم الجمعة السوداء تعلن مجموعة كبيرة من متاجر الإنترنت، تقديمها لخصومات وعروض كبيرة على المشتريات المختلفة، ومن أبرز هذه المواقع، موقع أمازون وموقع إيباي، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المواقع الالكترونية الكبيرة، ومنها متجر Walmart ومتجر Bestbuy ومتجر Target. بالإضافة إلى عدد من المتاجر في بريطانيا، مثل John Lewis ومتجر very.co.uk ومتجر Argos. اما بالنسبة لأشهر متاجر الوطن العربي التي تقدم العروضات والخصومات، فتتمثل في متجر سوق كوم، ومتجر جوميا.

ما هي الجمعة السوداء

ما هي الجمعة السوداء؟ هو أحد الأيام التي تسيطر فيه العروض المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي، وينتظره عدد كبير النساء والرجال حول العالم، حيث تصل عروض الكثير من المتاجر الكبيرة إلى 70% على مختلف أنواع الهواتف الذكية وكذلك الملابس والأزياء المختلفة، ومستحضرات التجميل وكل الأجهزة الكهربائية، ويتجمهر في هذا اليوم كافة الأفراد أمام أبواب المولات الضخمة، والتي تضم  أكبر عدد من المخازن منذ الصباح الباكر، وذلك للحصول على أكبر كمية ممكنة من كافة المشتريات التي حصلت عليها الخصومات والتخفيضات، وهي فرصة جيدة لشراء الأفراد البضائع المختلفة بأسعار أقل، ومن خلال كافة المعلومات التي ورد ذكرها، نكون قد اجبنا على السؤال، متى البلاك فرايدي 2020.

والجدير ذكره أن هناك مجموعة  من المتاجر التي تقوم بتقديم خصومات تصل إلى 90% على الأجهزة الإلكترونية المختلفة، وهي نسبة تعدّ مرتفعة بشكلٍ كبير، ويستمر هذا العرض لمدة ساعة واحدة، لذا يقوم بعض الأشخاص باغتنام الفرصة، وتحديد كافة المشتريات التي يرغبوا في شرائها مسبقاً.

التسوق عبر الانترنت

ان كنت من محبي التسوق عبر الإنترنت، قم أولاً بتحديد أولاً المشتريات التي ترغب في الحصول عليها في الجمعة السوداء، ويتوجب قبل ذلك أن تمتلك لوسيلة دفع إلكترونية “فيزا” ، وتتأكد من وجود الرصيد الكافي فيها للشراء، وتعد أجهزة الكمبيوتر والهواتف المختلفة من أكثر المشتريات التي تصل الخصومات عليها لنسب كبيرة، وفيما يلي مجموعة من المواقع الموثوقة التي يمكن اعتمادها للتوسق عبر الانترنت في يوم البلاك فرايدي:

  • Namshi
  • jumia
  • MenaKart
  • souq.com
  • jadopado
  • jamalon
  • aliexpress
  • Vogacloset

وهنا يكون ختام المقال الذي تحدثنا فيه عن إجابة السؤال، متى البلاك فرايدي 2020، كما قمنا بذكر مجموعة من المعلومات حول المواقع الالكرتونية التي يمكن اعتمادها للاستفادة من الخصومات التي تحصل على المشتريات المختلفة في يوم البلاك فرايدي -الجمعة السوداء-، كما أوردنا بطاقة تعريفية عن الجمعة السوداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!