الأوقاف تُعلن إعادة فتح المساجد التي تم إغلاقها برفح وخانيونس والوسطى

ثائر حسن
2020-10-13T11:25:46+02:00
2020-10-14T11:26:59+02:00
المشهد المحلي
13 أكتوبر 2020
الأوقاف تُعلن إعادة فتح المساجد التي تم إغلاقها برفح وخانيونس والوسطى

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية عن إعادة فتح المساجد التي أغلقتها الأسبوع الماضي في محافظات رفح وخانيونس والوسطى، بسبب عدم التزام المواطنين في بعض المساجد، وظهور حالات إصابة في مساجد أخرى.

وقالت الأوقاف: “إن قرار إعادة فتح هذه المساجد، جاء بعد تعهدات المصلين في المساجد غير الملتزمة بالالتزام بالإجراءات الوقائية، وظهور نتائج الاستقصاء الوبائي في المساجد، التي ظهرت فيها حالات إصابة”.

وأكدت الوزارة أنها عازمة على الاستمرار في متابعة التزام كافة المساجد بالإجراءات الوقائية المتعلقة بمواجهة وباء (كورونا)، ولن تتساهل في هذا الأمر مطلقًا، داعيةً المصلين إلى ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة، من لبس الكمامة والتباعد وإحضار سجادات الصلاة الخاصة، وغيرها، حفاظًا على سلامتهم وسلامة المجتمع من تفشي الوباء، منوهةً إلى أن مدى التزام رواد المساجد بالإجراءات الوقائية، هو الضامن للاستمرار في فتح المساجد.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق