منصة مدرستي تسجيل الدخول.. خطوات تسجيل الحضور للدروس ، ان تطبيق منـصة مـدرستي أحد أهم التطبيقات التي عملت عليها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، حيث شرعت الوزارة في الأونه الأخيرة بصناعة هذا التطبيق بعد تفشي وباء كورونا في جميع أنحاء العالم، وإعتمدت في عملها على نظام التغليم عن بعد، وذلك حرص منها علي سلامة طلابها في الإصابة بهذا الفيروس الخطير، وفي إطار متابعتنا لهذا الموضوع تبين ان الوزارة قامت بتحديث العديد من الأمور الهامة التي من شأنها الإستفادة بين الطلاب وأولياء الأمور، وفي هذا المقال سنتعرف علي كيفة الدخول الي منصـة مـدرستي وما هي خطوات التسجيل لحضور درس.

رابط منصة مدرستي الجديد الدخول للطلاب 1443 بدون تطبيق توكلنا

كما نعلم في السابق انو وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية والإدارات التعليمية إعتمدت في نظام التعليم عن بعد علي منصة متكاملة الاركان، بحيث يستطيع الطالب الدخول الي هذه المنصة التعليمية الضخمة، ومتابعة كافة دروس وشروحات المواد التعليمية التي يحتاجها، ولكن لتسجيل الدخول الي هذه المنصة يتوجب علينا تحميل تطبيق متوفر في جوجل بلاي، ولكن اليوم سنرف لكم طريقة تسجيل الدخول علي منصة مدرستي من خلال وزارة التربية والتعليم وبدون الحاجة الي تسجيل الدخول في تطبيق توكلنا.

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بالمنصة، يمكنك الدخول مباشرة بالضغط هنــــــــــا.
  2. قم بالضغط على خانة تسجيل الدخول إلى المنصة.
  3. بعد ذلك يتم إدخال البيانات المطلوبة الخاصة بالطالب ويجب إدخالها من قبل ولي الأمر للتأكد من صحتها.
  4. سيتم إرسال رسالة تحقق من بياناتك قم بكتابة هذا الكود في المكان المطلوب.
  5. قم بالضغط على خانة دخول.

خطوات تسجيل الحضور للدروس منصة مدرستي

في هذه الفقرة سنرفق لكم طريقة تسجيل الحضور للدرس من خلال منصة مدرستي التعليمية، فكل ما عليكم هو إتباع الخطوات الموضحة في الأسفل، بالضافة الي رابط تسجيل الدخول لمنصة مدرستي الجديد اضغط هنــــــا.

  1.  نقوم بالدخول إلى منصة مدرستي.
  2. ومن ثم نبدأ في تسجيل الدخول إلى المنصة باستخدام البريد الإلكتروني والحساب الشخصي الخاص بنا.
  3. من القائمة الرئيسية نقوم بالذهاب إلى كلمة الجدول المدرسي ومن ثم الضغط عليه.
  4. سوف نذهب إلى صفحة أخرى بها جميع الحصص التي يتم بثها في اليوم وفي حالة قدوم الوقت الخاص بها قم بالضغط على المادة او الدر المراد حضوره.
  5. وبمجرد بداية المعلم الشرح سوف يتم الذهاب إلى تطبيق مايكروسوفت تايمز لنقل الحصة.

منصة مدرستي تسجيل الدخول.. خطوات تسجيل الحضور للدروس