سبب انتحار الفنانة عبير شعبان

علي حسني
منوعات
10 أكتوبر 2020
سبب انتحار الفنانة عبير شعبان
سبب انتحار الفنانة عبير شعبان

سبب انتحار الفنانة عبير شعبان، بعد إلان خبر وفاة الفنانة التونسية عبير شعبان إنتحاراً، ضج الوسط الفني والشعبي التونسي بتساؤلات عارمة، حول اسباب انتحار عبير شعبان، وما الدافع الذي دفعها حول ذلك، حيث ذكرت المصادر التونسية أن ظروف غامضة تَشوب الحادثة حتى اللحظة، موضحةً أنها باشرت التحريات للوصول حول سبب انتحار عبير شعبان، في حين سيتم توضيح مُلابسات الحادثة للرأي العام بمجرد الوصول الى الحقائق .

انتحار الفنانة التونسية عبير شعبان في ظروف غامضة

كما ذكرنا في مقدمة المَقال أن الجهات الحكومية والأمنية التونسية تلقت دعوة بالتوجه الى بيت عبير شعبان، بعد العثور على جثتها هامدة، في حين افادت الجهات الأمنية أن مُسبب الوفاة الأول هو الإنتحار، موضحةً وبشكل مبدأي أن الإنتحار كان ذاتياً وبفعل المتوفاة، ف حين لم تُبين أو توضح للوسط الفني والرأي العام التونسي ما هي مسببات الإنتحار، وأفادت أنه يَجرى التحقيق للوصول الى السبب الحقيقي وراء إنتحارها.

في ذات السياق نشر بعد من أفراد عائلة عبير شعبان عبر صفحاتهم بمواقع السوشل ميديا خبر وفاتها، مُبينين أن الفنانة لم يكون لديه أعداء، ولم يَبان عليها في الساعات القليلة قبل إنتحارها أي علامات قلق أو شحوب تثير شكوكهم، وعللو أن الجهات المختصة باشرت التحقيق مُباشرة في مسببات الوفاة فور وصولهم لمكان الحادث .

اقرأ أيضا… اين تقع جزيرة بورا بورا

اسباب انتحار عبير شعبان

بحسب ما ذكرت المصادر الأمنية التونسية انه ليس من المؤكد وجود اي إعتداء علي الفنانة، حيث تم العثور علي شعبان متوفاه بداخل منزلها شنقا، والمؤشرات الأوليه تفيد بأنها أقدمت علي شنق نفسها مساء أمس، حتى فارقت الحياه بعدها علي الفور، بينما ما زالت السلطات التونسية، تباشر التحقيق حول هذه الحادثة، وفي هذا الإطار لا يوجد اي دليل واضح حول حقيقة إنتحارها ام ان هناك معتدي عليها، وفي الساعات القليلة المقبلة سيتم توضيح الأمر بالخبر اليقين، عند صورها من قبل المسؤولين.

من هي عبير شعبان

تُعتبر الفنانة التونسية عبير شعبان أحد أشهر الفنانات في الوطن العربي، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية التي لاقت رواجاً كبيراً طوال السنوات الأخيرة الماضية، وسطع نجمها في عالم التمثيل بسكن مُبكرة وإستطاعت الحصول وتنفيذ الكثير من الأعمال الفنية، حيث برز دورها الامع في الأعمال المسرحية، ويذكر انها توقفت عن المشاركة في العروض المسرحية لسنوات طويلة، وبرغم من غيابها الطويل الي انها ما زالت تحتفظ برونقها وبجمهورها الكبير، وستفضل زكراها مخلدة فينا.

عبير شعبان السيرة الذاتية

ذكرنا في أعلى المقال ان شعبان أحد أشهر الفنانات اللواتي تمتعن بشهرة كبيرة في الوسط الفني التونسي والعربي، وخاصة في الأعمال المسرحية، وعلى الرغم من إنقطاعها لسنوات عديدة عن مهنة التمثيل إلا انها ما زالت تحتفظ بمكانة راقية في قلوب جمهورها ومتابعينها، ولكن تفاجئ صباح اليوم الملايين بخبر وفاتها، وخاصة بعد ان أشارت المعلومات الي انها أقدمت علي الإنتحار شنقا بداخل منزلها، بينما تداول الكثير من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاتها بحزن شديد، مطالبين الجهات المختصة البحث حول حقيقة وفاتها، كونها من المستحيل الإقدام علي فعل هذه الحادثه بدون أي مبرر، بالإضافة الي تأكيد عدد كبير من المقربين حولها انها لا تعاني من أي ضغوطات نفسية او اضرابات نفسية.

رابط مختصر
علي حسني

صحفي فلسطيني أعمل لدى وكالات إخبارية محلية وعربية، حالياً أعمل رئيس التحرير في المشهد الاخباري، واهتم بتقديم مقالات شيقة وحصرية. عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594812356 الإيميل: ka_z_em199@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق