مجدلاني يطلب تسليم كشوفات أسماء الشؤون للمالية لبدء الصرف للعائلات الفقيرة

ثائر حسن
2020-10-09T10:33:34+02:00
2020-10-09T10:34:31+02:00
المشهد المحلي
9 أكتوبر 2020
مجدلاني يطلب تسليم كشوفات أسماء الشؤون للمالية لبدء الصرف للعائلات الفقيرة

أعلن الوكيل المساعد بوزارة التنمية الاجتماعية في رام الله أكرم الحافي، أن الوزير أحمد مجدلاني طالب بالجهوزية الكاملة لصرف مخصصات الشؤون بإرسال قائمة الأسماء لوزارة المالية لبدء الصرف.

وقال الحافي للإذاعة الرسمية، إن وزير التنمية الاجتماعية أبلغ موظفي الإدارة العامة لمكافحة الفقر بالوزارة بذلك، صباح أمس الخميس.

وأكد الحافي، أن وزارة المالية حتى اللحظة لم تتطلب الـ”CD” من وزارة التنمية، وهذا بسبب الأزمة المالية التي تعصف بالسلطة الفلسطينية ويعلمها الجميع.

وأشار إلى، أن الوزارة تقوم بجهود كبيرة لصرف المخصصات وهي تولي اهتمام كبير لهذا الملف، خاصةً في قطاع غزة والذي له النصيب الكبير في تلك المخصصات في ظل حالة الفقر والحصار الإسرائيلي المستمر منذ سنوات.

ولفت الحافي إلى وجود العديد من المشاريع التي تجري حالياً في قطاع غزة ومنها المنحة النرويجية ومنها مشاريع التمكين الصغيرة، منوهاً إلى أن هناك 92 مشروعاً تم صرفها في 2019 بقيمة 1500 دولار للمشروع، وحالياً نعمل على 100 مشروع جديد للعام 2020.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق