تعد الرسوم البيانية من

mahasen
منوعات
9 أكتوبر 2020
تعد الرسوم البيانية من
تعد الرسوم البيانية من

تعد الرسوم البيانية من، يتم طرح الرسوم البيانية في عدد من دروس كتاب الحاسب وتقنية المعلومات المقرر على طلبة الصف الأول المتوسط، يتولى المعلم مهمة توضيح وشرح الرسوم البيانية معناها وأنواعها وسًبل استخدامها، وتُعد الرسوم البيانية حالة تعبيرية عن الأرقام والنصوص المجردة ورسمها بتقنية معينة يُمكن استقرائها وتحليلها وتختلف أنواع الرسوم البيانية فبعضها يتم استخدامه في الدراسات والأبحاث والبعض الآخر في تداولات الأوراق المالية والأسواق التجارية وتنقسم الرسوم البيانية إلى ثلاثة أقسام هي الرسوم الأعمدة والشموع اليابانية والرسوم الخطية ولكل منها استخداماته، غير أن السؤال الذي بحث الطلبة عن إجابته هو تصنيف الرسوم البيانية فما هو؟ تابعونا لتعرفوا الإجابة

تعد الرسوم البيانية من؟

كونها حالة تعبيرية بالرسم البياني عن الأرقام والنصوص المجردة فإن الرسوم البيانية تُعد من الصور، وقد تم طرح هذا السؤال بصورة اختيار من متعدد وكان كالتالي، تُعد الرسوم البيانية من: (الأصوات، النصوص، الصور، المقاطع المرئية) والإجابة الصحيحة هي الصور فالرسم البياني تحويل للأرقام والنصوص المجردة إلى رسوم خطية أو أعمدة أو شموع لها مدلول معين، ويكثر استخدامها في التعاملات التجارية وفي الأبحاث والدراسات العلمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق