استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة

mahasen
منوعات
8 أكتوبر 2020
استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة
استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة

استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة، كثير هي الموضوعات التي يتم دراستها والتعرف عليها ضمن مادة الحاسب الآلي للصف الثاني المتوسط ومنها الطابعات كوحدة إخراج في الحاسب الآلي كما يتعرفوا على عملية الطباعة وأساليبها وآليات تنفيذ أوامرها، ويرد العديد من الأسئلة على ألسنة الطلاب حول استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة كيف يُمكن تفسيره، وإذ إننا في هذه السطور نعرض لكم الإجابة الصحيحة بشيء من التفصيل..

استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة

غالبًا ما يأتي هذا السؤال ضمن أسئلة اختيار من متعدد حيث يتعين على الطالب اختيار أفضل إجابة تدل على العبارة أو تُكملها بشكل صحيح ومنطقي، وهنا ورد السؤال كتالي..

اختر مما يلي الإجابة الصحيحة

استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة

  1. تشفير المعلومات
  2. أمن المعلومات
  3. الاشتراك في المصادر
  4. تبادل المعلومات

وتُعد الإجابة الصحيحة هي الاشتراك في المصادر

حيث أن تشفير المعلومات يعني تحول المعلومات عند نقلها على الشبكة إلى معلومات لا يفهمها إلا المرسل أو المتلقي، بينما أمن المعلومات يعني الحفاظ على سرية بيانات المستخدمين وعدم تعرضها للسرقة أو الضياع، وتبادل المعلومات بحيث يتم استخدم قاعدة بيانات واحدة تحتوي على جميع المعلومات ويتم تبادلها بين المستخدمين على الشبكة

والاشتراك في المصادر حيث يتم من خلال شبكة الحاسب اتصال جهازي حاسب او اكثر لتبادل البيانات والاشتراك في المصادر كالطابعات حيث يُمكن ربط كافة الأجهزة على الشبكة بطابعة واحدة تتلقى أمر الطباعة من كافة الأجهزة على الشبكة وغالبًا ما يتم استخدام هذا الأمر في المؤسسات الرسمية.. ولذلك فإن الإجابة الصحيحة على تساؤلنا استخدام عدد من أجهزة الحاسب لطابعة واحدة من أمثلة الاشتراك في المصادر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق