ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه

دعاء
منوعات
7 أكتوبر 2020
ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه

ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه؟ اعتبرت الحكومة السعودية أن الفنانة الكويتية قد أساءت لها من خلال قيامها بنشر تغريدات تشكر فيها أمير الكويت قطر تميم بن حمد، وذلك لمشاركته في جنازة أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح ، فقد نشرت عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستغرام”، منشوراً قالت في: “الأمير الوحيد الذي حضر جنازة والدنا يا جعلها تبطي سنينك”، وقد كانت المنشور مرفقاً بصورة الأمير القطري، كما أتبعته بمنشور آخر، قالت خلاله، “يا جعلكم دايم ذخر تميم المجد واخوانه الشيخ جوعان والشيخ خليفة والشيخ جاسم”، فهذا أبرز ما قالته هيا الشعيبي عن السعوديه.

ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه

ضمن طرح ” ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه”، لابدّ من ذكر الهجوم الحاد الذي تعرضت له الفنانة من قبل حسابات سعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أشادت بحضور الأمير القطري لجنازة أمير الكويت، الأمر الذي أدى إلى اعتبار المواطنين في السعودية أن المنشورات تسيء أليهم، وعدّوا أنها قاصدة بهذا الحديث عدم حضور حكام المملكة العربية السعودية للجنازة.

تعليق السعودية على كلام هيا شعيبي

ماذا كان تعليق السعودية على كلام هيا شعيبي؟ دشّن المواطنون في المملكة العربية السعودية هاشتاغ #هيا_الشعيبي_تسي_لسعوديه، قاموا خلال الهاشتاج بشتم الفنانة، ومعايرتها بتكريمها من قبل الحكومة السعودية، أكثر من مرة، فماذا كان رد هيا شعيبي على الهجوم السعودي؟

رد هيا شعيبي على الهجوم السعودي

ردت هيا الشعيبي على الهجوم الذي شنه عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديون، وذلك من خلال مقطع فيديو قامت بطرحه قالت فيه، : أحب أشكر كل للي عزوني، والنميمة والكلام الزايد لا راح يودي ولا راح يجيب”، مستذكرةً محاسن ومميزات الدول الخليجية”، وأضافت :” “نحن في فترة حداد، و والكلام الزايد انتم عارفين اصله، والخليج اهل وربع واخوان وحبايب. أبونا مات وما نبي إلا كلمة الله يرحمك يا يوبه اما النميمة والكلام ما اله داعي”.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام المقال الذي تناولنا فيه تفاصيل الخلاف بين هيا الشعيبي، وبين الحكومة السعودية، وذلك من خلال الإجابة على السؤال، ماذا قالت هيا الشعيبي عن السعوديه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق