اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها

رامي النجار
منوعات
7 أكتوبر 2020
اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها
اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها

اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها ، تم طرح هذا السؤال من قبل العديد من الطلاب في المملكة العربية السعودية، كونه أحد أهم الأسئلة المتواجده في كتاب الفيزياء من المنهاج السعودي، وفي هذا المقال يسرنا ان نرفق اجابة سؤال اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها من ةمادة الفيزياء، فتابع معنا هنا الاجابة الصحيحة والنموزجية.

من هو اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها

ان الإجابة الصحيحة لهذا السؤال اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها من كتاب الفيزياء هي نيوتن، وهو عالم اكتشف قانون الجازبية الأرضية، والجميع منا يعلم قصته الشهيرة، نقتبس منها جزء بسيط في هذه الفقرة، كان نيوتن طالب في المدرسة وفاشل، لا يحب العلم ولا الدراسة، وكان يهرب من المدرسة بإستمرار، وفي يوم وهو جالس تحت شجرة بعد هروبه من المدرسة، سقطت علي رأسه تفاحة، ومن بعدها أصبح أحد أشهر علماء العالم.

اجابة سؤال اول من اكد ان الضوء ينتقل بسرعه يمكن قياسها هي نيوتن

كلمات دليلية
رابط مختصر
رامي النجار

رئيس تحرير موقع المشهد الإخباري، حاصل على عدة دورات في كتابة وإعداد التقارير الصحافية. رقم الهاتف :059****** الإيميل: rami-gaza-2000@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق