صور: اصلاحي فتح يشارك في احتفال انطلاقة الجهاد الإسلامي الـ 33

رامي النجار
أخبار غزة
7 أكتوبر 2020
صور: اصلاحي فتح يشارك في احتفال انطلاقة الجهاد الإسلامي الـ 33

غزة- المشهد الاخباري

شارك وفد قيادي من تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح ساحة غزة، في احياء ذكرى انطلاقة حركة الجهاد الإسلامي، وضم الوفد كلاً من النائب في المجلس التشريعي أشرف جمعة ود. محمود مصلح وجمال أبوحبل.

وشاركت قيادة التيار في حفل الانطلاقة مبرقتاً بالتهنئة لحركة الجهاد الاسلامي بالذكرى الثالثة والثلاثين للانطلاقة، وذلك في مهرجان وطني الكتروني عبر الاعلام الرقمي ووسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت قيادة التيار المشاركة في الاحتفال، إن هذه المشاركة تأتي لتهنئة الأخوة في حركة الجهاد الاسلامي بانطلاقتهم المباركة، وذلك تأكيداً منهم على عمق العلاقة الوطنية التي تربط قيادة تيار الاصلاح الديمقراطي بقيادة وأنصار حركة الجهاد الإسلامي.

وأضافت قيادة التيار أن حركة الجهاد الاسلامي تمثل صمام أمان للقضية الفلسطينية من خلال مواقفها الوطنية التي تدعو الي المصالحة الفلسطينية وانهاء الانقسام والشراكة السياسية وتوحيد النظام السياسي الفلسطيني من أجل التصدي للمشاريع الاسرائيلية والامريكية في المنطقة.

يذكر أن حركة الجهاد الإسلامي وجهت دعوات للفصائل الفلسطينية للمشاركة في مهرجانها المركزي للاحتفال بانطلاقتها الـ 33.

WhatsApp Image 2020 10 07 at 10.16.16 AM 2 - المشهد الاخباريWhatsApp Image 2020 10 07 at 10.16.16 AM 3 - المشهد الاخباريWhatsApp Image 2020 10 07 at 10.16.16 AM 1 - المشهد الاخباري
رابط مختصر
رامي النجار

رئيس تحرير موقع المشهد الإخباري، حاصل على عدة دورات في كتابة وإعداد التقارير الصحافية. رقم الهاتف :059****** الإيميل: rami-gaza-2000@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق